الرئيسية / Uncategorized / «كأنك بنت كل الإسكندرية».. وفاة محاربة السرطان سلمي الزرقا بعد معاناة 6 سنوات

«كأنك بنت كل الإسكندرية».. وفاة محاربة السرطان سلمي الزرقا بعد معاناة 6 سنوات

صفحات المواطنين في محافظة الإسكندرية إلى دفتر عزاء كبير بعد الإعلان عن وفاة سلمي الزرقا، أحد أشهر محاربات السرطان، بعد 6 سنوات من المعاناة في محاربة السرطان فقدت خلالها ذراعها الذي تم بتره خلال رحلة كفاحها.

بسبب مضاعفات سرطان لوكيميا الدم وزراعة النخاع، وجاهدت بعدها لتعلم الكتابة بيدها اليسرى، وظلت تدرس الماجستير لمدة 6 سنوات، ولكنها لم تستطع حضور حفل التخرج واستلام الشهادة.

نشر زوج سلمي : «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى زوجتي حبيبتي سلمى محمد الزرقا Salma Elzarka.

وصلاة الجنازة غداً الاثنين العصر بجامع المواساة والدفنة بالمنارة اخر باب والعزاء يوم الثلاثاء بجامع الشهيد عبدالمنعم رياض بعد صلاة المغرب ..برجاء الدعاء».

توفت الى رحمة الله تعالى زوجتي حبيبتي سلمى محمد الزرقا Salma Elzarka صلاة الجنازة غداً الاثنين العصر بجامع المواساة و الدفنة بالمنارة اخر باب و العزاء يوم الثلاثاء بجامع الشهيد عبدالمنعم رياض بعد صلاة المغرب.

رحلت سلمى الزرقا….رحلت من علمت الكثيرون والكثيرات الصبر….رحلت من أحبها الله فابتلاها فرزقها بمرضها نعمة الصبر وحب الناس وقوة الإيمان …رحلت الصغيرة ذات الأحلام الكبيرة والقلب الكبير …رحلت من كانت ضحكتها تملأ الدنيا رغم ٱلمها …صبرت على أعضاء سبقتها إلى الجنة.. ربنا يرحمها»..

كما كتب المحاسب إبراهيم أحمد فؤاد: «ليله من اتعس الليالى.. وكأنك ياسلمى بنت كل بيت في اسكندرية.. #وداعا_سلمى_الزرقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *