الرئيسية / Uncategorized / “لم تكن عن الميراث”.. تعرف على الوصـــية الأخـــيرة لسهير البابلي لابنتها وزوجها قبل وفـــاتها

“لم تكن عن الميراث”.. تعرف على الوصـــية الأخـــيرة لسهير البابلي لابنتها وزوجها قبل وفـــاتها

كما أكد أنها أوصــت ابنتها بقراءة القرآن الكريم، وطلبت منها ألا تشغـــلها الحياة عن القرآن، وأن تحرص دائمًا أن تعلمه لأبنائها وأحفادها.

حيث قال: “الحاجة سهير أوصــت بنتها بالقرآن، وألا تبتـــعد عنه، وأن تحافظ على قراءته، وأيضًا أوصـــتها بأبنائها، وأن تحافظ عليهم”.

زوج ابنة سهير البابلي قال إن الفنانة توفــ ـاها الله منذ ساعتين فقط، مؤكدًا أنها رددت الشهـ ــادة 10 مرات قبل وفاتها، وظلت تردد “لا إله إلا الله محمد رسول الله” إلى أن توفــ ـاها الله.

وأضاف: “هي كمان مبقــ ــتش بتفوق خالص، كانت قبل كدا ممكن تفتح عينيها شوية، لكن مبتفـ ـوقش خالص، ربنا يشـــفيها لأنها كانت تحــــترم جمهورها، وتختار أعمال ترفع من خلالها ثقافة ووعي المشاهد”.

ابنة الفنانة الكبيرة أكدت أن إهـ ـمال الممرضة كان السبب في تدهــور حالة والدتها، حيث قالت: ”كانت هناك ممرضة ترافق والدتي في منزلها وهي المسؤولة عن رعايتها وإعطائها الأدوية الخاصة بها في مواعيدها.

ولأن والدتي تعـ ـاني من مـ ــرض السكري فهي تأخذ جرعة أنسولين يوميا بعد تناول وجبة الأفطار، ولكن الممرضة في هذا اليوم أعطتها الحقنة قبل تناولها الإفطار.

مما أدى إلى هبــ ـوط في نسبة السكري في جسمها وتدهــ ـور حالتها الصحية، والحمد لله أننا نقلناها إلى المستشفى قبل تفـ ــاقم الأمر أكثر من ذلك“.

زوج ابنة سهير البابلي قال، في تصريحات صحفية: ”منذ أيام تعـــرضت الحاجة سهير لاضــ ـطراب في معدلات السكر، ولاحظنا تدهـــور صحتها.

ورغم ذلك توضأت وأدت الصلاة وبعدها مباشرة دخلت في غيـــبوبة، أي أنها دخلت الغيبـــوبة وهي على وضوء وبعد أن أدت فـــريضة الصلاة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *