الرئيسية / Uncategorized / ابنة سهير البابلي: إهـــمال الممرضة هو السبب وراء تدهــور صــحة والدتي .. اعطتها الحــقنة قبل الإفطار

ابنة سهير البابلي: إهـــمال الممرضة هو السبب وراء تدهــور صــحة والدتي .. اعطتها الحــقنة قبل الإفطار

وكشفت ابنة الفنانة المصرية سهير البابلي لأول مرة عن الأسباب التي أدت إلى تعــرض والدتها لهـــبوط في السكري، وتدهـ ـور حالتها مما أدى إلى نقلها إلى العناية المركزة بالمستشفى.

ابنة سهير البابلي قالت: ”لم أكن أرغــب في الإعلان عن الأسباب التي أدت إلى تدهـــور حالة والدتي بهذا الشكل، بعد أن كانت بصحة جيدة وتعيش حياتها بشكل طبيعي.

ولكن بعد الشــ ـائعات التي ترددت خلال الفترة الأخيرة، عن أنها أصـ ــيبت بكورونا وأنها خــ ـضعت لعملية جراحية في القلب، وغيرها من الٌأقاويل التي سببت حالة من الذعـ ـر والقـــلق.

من جانب الأهل والأصدقاء والمقربين، وحتى جمهورها على مستوى الوطن العربي كله، لابد أن أصرح بكافة التفاصيل التي حدثت قبل دخول والدتي المستشفى حتى يعلم الجميع الأسباب والحالة الصحية الحقيقية لوالدتي“.

وأكدت أنها لم تتخذ أي إجــراءات قانونية تجاه الممرضة لأنها لم تتعــمد الأمر، حيث قالت: ”لم أتخذ أى إجراءات قانونية ضــد الممرضة لأنها في النهاية لم تتعــمد الأمر.

بالرغم من أنه خــ ـطأ جسـ ـيم منها، ولكنني تــركت الأمر لله، وكل ما أتمناة هو الدعاء لوالدتي بالخروج من تلك الأزمـــة الصحية.

حيث إنها في حالة حــ ـرجة منذ أن دخلت المستشفى، وتعــ ـاني من تفـ ـاقم الماء على الرئة، ويحاول الأطباء سحبها ولكنها تتكون من جديد في كل مرة“.

وتابع: “لما بنقرأ لها القرآن أو نمدح سيدنا النبي جنبها عينها بتفتح، ورجلها بتتحرك، ودي معجــزة، لأنه طول عمرها ست نقية وراقية، بتحترم جمهورها وفنها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *