الرئيسية / Uncategorized / لاحظت الأم أن إبنتها الصغيرة ترسم رسومات فى غرفتها غريبة وبعدها اكتشفت المفاجاة الكبرى

لاحظت الأم أن إبنتها الصغيرة ترسم رسومات فى غرفتها غريبة وبعدها اكتشفت المفاجاة الكبرى

يجب على كل ام ان تهتم جدا لكل ما يفعله الابناء وخاصه الرسومات التى تعبر على ما يدور بداخلهم.

هذه الأم البرازيلية والأب، لاحظ أن ابنتهما التي تصل من السن خمس سنين، لا تود الذهاب للخارج من المنزل بشكل قاطع، وأنها ترفض أن تذهب معهم الى مكان معين  الذي تعودا الذهاب إليهم، وتحدث أن ابنته لا تعرف التعبير عن ما تحس به، وظلت تقوم بالرسم على خلال اليوم، إلا أن لم يعرفا الأم والأب مفاضلة هذه الصور.

ومن هنا بدأ الأبوين يشعران بالقلق تجاه ابنتهما وعرضت الأم على أب الفتاة أن يصطحبها إلي دكتور نفسي، عسي يمكنه أن يفسر فعل ابنتهما وهذه الرسومات.

الذي شك بأن هذه الصبية من الممكن أن تكون تعرضت إلي الاعتداء الجنسي، وبعد هذا الحوار مناشدة منهما الدكتور البحث في حجرتها لإيجاد دليل يؤكد كلامه. رجعا إلي المنزل وظل يبحثان على وجود دليل يؤكد تعرض ابنتهما للاعتداء الجنسي، وبالفعل عثرت الأم على رسومات تؤكد على المراحل التي تعرضت لها البنت الصغيرة خلال الاعتداء.

واختصرت البنت الصغيرة صورة يطلع رجل على فتاة ويوضح على سمات البنت الصغيرة الرهاب والرعب، والصورة الأخرى الرجل فوق البنت على السرير.

والصدمة الكبيرة أن عقب إبلاغ الوالد للشرطة ثبت أن الذي نهض بالاعتداء على الصبية هو الكاهن الذي ترفض الفتاة الذهاب إليه مع والديها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *