الرئيسية / Uncategorized / لاتستخدم هاتفك الجوال أثناء الشحن شاهد ماذا حدث مع تلك الفتاة

لاتستخدم هاتفك الجوال أثناء الشحن شاهد ماذا حدث مع تلك الفتاة

كارثه كبيره تهدد الجميع من شحن الموبيل لن تصدق ما حدث في الشاحن.

لا غنى عن الموبيل  اليوم فى حياتنا فهو  من الاساسيات في الحياة فلا يمكننا عيش يوم شخص من دونها شأنها شأنالتغذية، لكنها تصبح خطيرة للغايةحالَما توصل بالكهرباء.

تلكالبنت ابنة 13 عاما وضعت جهازها المحمول الجديد في الشاحن وبدأت باستعماله، إلا أنجهاز المحمول بدأ يسخن وترتقيسخونة البطارية الأمر الذي ادى الى انفجاره وتسبب لها بحروق من الدرجة الثانية في رقبتها، فصرخت البنت حتى سمعها والديها ونقلوها الى المشفى.

ولكن الحمد الله انهم فى المشفى استطاعوا ان يسيطروا  على الحرق وحالات وفيرة سمعنا عنها تماثلهذهالوضعية، نتذكر منها هذهالبنت التي توفيت في استراليا نتيجة لـوحط التلفون على الشاحن واستعماله طوال عملية التحميلالأمر الذي ادى الى تولد تيار كهربائي  ومع الاسف توفيت فى نفس اللحظه.

وواقعةمطابقةأيضا حصلت في الصين ادت الي موت امرأة كانت تتحاوربالجهاز المحمول اثناء عملية التعبئة.والكثير من الحوداث التث حدثت أثناءهذهالمدة.

يقدم نصح الاطباء انه اذا اردت استعمالجهازك المحمول وهو يشحن، اولا ينبغيالتيقن من انه ليس مرتفع الحرارةذاكيشير إلى ان البطارية لم تعبأ بالكهرباء على نحو سلبي، ويقدم نصحكذلكًوقتماتوداستعمالجهاز المحمول ان تفصله عى الشاحن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *