الرئيسية / Uncategorized / شقيق عادل إمام يكشف حقيقة نقل الزعيم إلى العناية المركزة عقب تدهور حالته الصحية

شقيق عادل إمام يكشف حقيقة نقل الزعيم إلى العناية المركزة عقب تدهور حالته الصحية

المنتج عصام إمام، الحالة الصحية لشقيقه الفنان عادل إمام ، عقب تداول أخبار تفيد بتدهور صحة الزعيم مؤخرًا.

وأعرب شقيق الفنان عادل أمام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج يحدث في مصر، المذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، مساء أمس الخميس، عن استنكاره الأخبار غير الصحيحة المتداولة، عن صحة الفنان عادل إمام ودخوله في حالة حرجة واعتزاله الفن.

قال المنتج عصام إمام: شقيقي بصحة جيدة تماما، ويعيش في أجواء سعيدة مع أحفاده، ويقرأ ويحل الكلمات المتقاطعة، نافيًا صحة ما يتردد من أنباء حول دخوله المستشفى نتيجة تدهور حالته الصحية مؤخرًا.

يتم الإعداد الآن لعمل فني جديد بعنوان الواد وأبوه، يجمع الفنان عادل إمام، مع ابنه محمد عادل إمام، معقبًا: لسه في أول سطر من العمل الفني وهنشوف هنعمله إزاي.

أكد رامي إمام نجل الفنان عادل إمام خلال تواجده بالعرض الخاص لفيلم البعض يذهب للمأذون مرتين أن والده بخير ويتمتع بصحة جيدة، وطمأن الجمهور الذي دائما يسأله على صحته

وظهر في الصورة لافتة فى إحدى الشوارع عليها صورة الزعيم عادل إمام، ومكتوب “في ممثلين.. بس في الزعيم” .

وعلق محمد إمام على الصورة وكتب :” الزعيم وأرفق بجانبها قلبين ”

ضُج موقع التغريدات القصيرة تويتر، بصورة غير صحيحة للزعيم عادل إمام، ظهر فيها مع ابنه الفنان محمد إمام، ولكن مروجي الصورة قاموا بالعبث بها، وإضافة تغييرات عليها باستخدام برامج تحرير الصور.

الصورة الكاذبة التي ظهر فيها عادل إمام بـ لحية بيضاء، غير حقيقية، فهي تم التعديل عليها وإضافة لحية بيضاء عليها، أما الصورة الأصلية فهي تعود إلى حفل زفاف ابنه محمد إمام، الذي تم قبل سنوات قليلة.

أنا مش عارف ليه الناس مش مركزة غير مع الحالة الصحية للزعيم عادل إمام بس.. ليه الناس متخيلة طول الوقت إن الزعيم تعبان وحالته الصحية مش كويسة، أنا بيسألوني عن حالته كتير أوي وكأن مفيش غير بس صحته”.

وتابع: “الزعيم صحته زي الفل والحمد لله كويس ومش تعبان ومفيش فيه أي حاجة وحشة نهائي وهو بيطمنكوا، متقلقوش عليه”.

وجاءت تصريحات رامي إمام أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، في مجمع سينما “غلاكس” في منطقة المعادي بالقاهرة.

أفلام عادل إمام (81 عاما) “زهايمر”، الذي عرض في عام 2010، وشارك في بطولته كل من نيللي كريم وفتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ورانيا يوسف، وهو من إخراج عمرو عرفة.

بينما كانت آخر مسلسلات عادل إمام “فلانتينو”، الذي طرح في شهر رمضان 2020، ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز ورانيا محمود ياسين، وهو من إخراج رامي إمام وتأليف أيمن بهجت قمر.

عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خبرا يفيد بإصابة عادل إمام بفيروس “كورونا”، فيما نقل موقع “الفن” المتخصص في متابعة الأخبار الفنية، عن مصادر لم يسمها، أن هذه أخبار “غير صحيحة”.

ونفى الموقع الأخبار التي تم تداولها حول تدهور الحالة الصحية للزعيم، ونقله إلى المستشفى بعد إصابته بـ”كورونا​”، مشيرا إلى أن عادل إمام “لا يغادر منزله وملتزم بالحجر الصحي”، وأكد أنه “حاليا يحظى برعاية طبية وأسرية ممتازة ويعيش يومياته بشكل طبيعي، مع الحفاظ على مسألة التباعد الاجتماعي”.

لم تشِر أي أنباء أو تأكيدات عن إصابة الفنان عادل إمام بفيروس كورونا، وحيث أن العائلة لم تتحدث بشأن الأمر نفًا أو تأكيدًا فإن الأنباء المتواترة عن إصابة الفنان عادل إمام بكورونا تصبح محض شائعات أو أخبار مزيفة حتى يتم التأكيد أو النفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *