الرئيسية / Uncategorized / صديق مي عز الدين يطلب يدها للزواج على الهواء

صديق مي عز الدين يطلب يدها للزواج على الهواء

الفنانة مي عز الدين للظهور مجددا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد غيابها لمدة طويلة عن الساحة، وذلك بمنشور نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “أنستجرام”.

وظهرت مي في الصورة بإطلالة جذابة من داخل منزلها، وهي تستعرض شعرها وملامحها الهادئة.

نشر مقطع فيديو لمي عز الدين، أثار ضجة واسعة حيث ظهرت في الفيديو الذي بثته مباشرة مع الجمهور، برفقة أحد أصدقائها ويدعى “علي”.

وقام علي في الفيديو بطلب الزواج من مي أمام الجمهور، قائلًا: “مي فكري، هتتجوزيني خلاص؟”.

رد فعل مي صدم الجمهور، حيث فاجأته بالرفض وهي في احضانه قائلة “فكرت خلاص، لأ أنت اخويا يا على”.

سبب رفض طلب الزواج من صديقها، قائلة أنه مثل شقيقها بالإضافة إلى أن علاقته النسائية الكثيرة وهو أمر لن تقبله بأي حال من الأحوال.

وفي وقت سابق، عبرت الفنانة مي عز الدين عن رفضها الظهور في أي لقاءات إعلامية، حيث أكدت للإعلامية لميس الحديدي عدم ظهورها في أي برامج تليفزيونية.

قالت الإعلامية لميس الحديدي: «أحترم قرارها جدا، فهي تريد أن تمثل وتحظى بحياتها الشخصية بعيدا عن أعين الإعلام، أحترمها ولكن أتمنى ألا يستمر هذا القرار طويلا».

وأرجعت مي عز الدين رفضها الظهور في البرامج التليفزيونية أنها لا تحب الخوض في حياتها الخاصة أمام الجمهور، ومن الفنانات اللاتي يرفضن الظهور امام الكاميرات النجمة الكبيرة عبلة كامل، والتي من الصعب رؤيتها على الشاشة سوى عن طريق الأعمال الفنية

شاركت الفنانة مي عز الدين، جمهورها ومتابعيها، صورة جديدة، عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “أنستجرام”.

وظهرت مي في الصورة بإطلالة جذابة من داخل منزلها، وهي تستعرض شعرها وملامحها الهادئة.

عبرت الفنانة مي عز الدين عن رفضها الظهور في أي لقاءات إعلامية، حيث أكدت للإعلامية لميس الحديدي عدم ظهورها في أي برامج تليفزيونية.

وخلال تقديمها إحدى حلقات برنامجها، قالت الإعلامية لميس الحديدي: «أحترم قرارها جدا، فهي تريد أن تمثل وتحظى بحياتها الشخصية بعيدا عن أعين الإعلام، أحترمها ولكن أتمنى ألا يستمر هذا القرار طويلا.

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة الشابة مي عز الدين، برفقة شقيقتها هبه، حيث أن تلك الصور قديمة وقامت بنشرها من قبل الفنانة مي عز الدين عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

وقامت بالتعليق عليها، وكتبت ” إنتظروني أنا وأختي يوم الإثنين الساعة 10 بتوقيت دبي و8 بتوقيت مصر على قناة دبي.

هبه اخت الفنانه مى عز الدين هى ليست شقيقتها كما اشارت فى احد البرامج الفضائيه نولكن هبه هى بنت زوج ولدتها وتربيا معا منذ ان كانو اطفال فى الصغر وهى تعتبرها بمثابة شقيقتها فعلا ليست مجرد ابنه زوج ولدتها فقط، مؤكدة أنها تربطها بيها علاقه قويه جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *