الرئيسية / Uncategorized / شاب يحذر الفتيات من غرف تغيير الملابس في المحلات.. كاميرا علي شكل مسمار

شاب يحذر الفتيات من غرف تغيير الملابس في المحلات.. كاميرا علي شكل مسمار

احد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الفتيات من غرف تغيير الملابس بالمحلات.

كاميرا شكل مسمار وهي راكبةمش بيكون باين منها حاجة غير رأسها فقط علي شكل المسمار بالظبط وبما إنو شغلي وعارف الكاميرا وفين بتتباع لأن مش أي حد بيبيعها.

اتطلب مني اركب زييها في غرف تغيير الملابس في محلات ملابس مقابل أي مبلغ وطبعا رفضت الحمد لله لكن غيري هيوافق فياريت البنات بالذات محدش يقيس ملابس برا إطلاقا.

كمان في كاميرات اصغر منها كمان ومخفية اكتر وصوت وصورة وتسجيل وهبقي اصورلكم الأصغر بإذن الله.

تختلف كاميرات المراقبة من حيث الشكل والاستخدام وطريقة التوصيل والغرض فمنها الخارجى و الداخلى و المتحرك والثابت.

كاميرات خارجية هي كاميرات المراقبة التي يتم استخدامها في المناطق والأماكن المكشوفة حيث انها تتميز بقدرتها على تحمل جميع أنواع الطقس والعوامل البيئية والجوية من حرارة شديدة وبرودة تستخدم في مراقبة الشارع أو المبنى من الخارج .
كاميرات داخلية هي الكاميرات التي يتم تركيبها واستخدامها في المناطق المغلقة الغير مكشوفة داخل الأبنية . ولذا فهى تراقب المباني من الداخل .

كاميرات متحركة PTZ وهذه الكاميرات تصلح للمساحات الواسعة حيث انها تعمل في جميع الاتجاهات يمينا ويسارا إلى اعلى وإلى اسفل، تستطيع العمل في جميع الاتجاهات والتصوير على نطاق واسع والقدرة على الدوران تصل إلى 360 درجة أفقيا و90 درجة راسي

كاميرات لاسلكية Wireless تنقل هذه الكاميرات الإشارة دون اسلاك وتتصل بشبكة النت عن طريق الواى فاى وتستخدم في الاماكن التي لا يمكن مد كابلات لها
كاميرات شبكية IP وهي النوع الحديث أو الجيل الجديد وهي كاميرات بروتوكول الإنترنت . كاميرات شبكية يتم توصيلها بشكل مباشر على الموجه الخاصة بالانترنت وتنقل البيانات عبر الشبكة.يتم توصيلها مع أجهزة عرض وتسجيل وهي ايضا كاميرات مجهزة بالأشعة تحت الحمراء والمخصصة للمراقبة الليلية .

استخدام هذه الأجهزة لتسجيل وعرض الفيديوهات كما تقوم بتخزين الفيديو على الهارد ديسك أو الذاكرة الخارجية الفلاش ميمورى . تتعدد أنواع هذه الأجهزة حسب دقة ووضوح الكاميرا المتصلة بها.وتختلف أجهزة التسجيل حتى تتناسب مع جودة الكاميرات سواء كانت جودة عالية أو ضعيفة أو عالية جدا، كما تختلف حسب السعة التخزينية وعدد منافذ التوزيع للكاميرات فمنها اجهزة بها 4 منافذ حتى تصل إلى 64 منفذا

يسمح هذا النوع من الكابلات بتشغيل الفيديو على كاميرات المراقبة باستخدام وتشغيل كابل واحد .يتوافر هذا النوع على شكل بكرات يصل الطول إلى 500 أو 1000 متر.ويعتبر هو أفضل الانواع للاستخدام في الدوائر التلفزيونية المغلقة. يتم صنع هذا الكابل من النحاس بنسبة 95 بالمئة من النحاس المظفر.وهو جيد جدالاشارات الترددات المنخفض.

الكبل من الداخل سوف نلاحظ أنه يتكون من مجموعة من الأسلاك؛ هذه الأسلاك تتواجد مجدولة على هيئة أزواج بحيث يكون لكل زوج منها لونه الخاص به، ولكن ما يجعل هذا الكابل مختلف أنه لا يحيطه أي غلاف حاجب، وهذا النوع من الكابلات لا يستخدم مع كل أنواع كاميرات المراقبة؛ ولكن يستخدم فقط مع كل من كاميرات الشبكة والتشابهية بحيث تتنوع من حيث بعد مسافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *