الرئيسية / Uncategorized / مرفت امين توضح موقف دنيا وإيمي من العوده الى التمثيل

مرفت امين توضح موقف دنيا وإيمي من العوده الى التمثيل

الفنانة ميرفت أمين، موقف عودة الثنائي دنيا وإيمي سمير غانم، للتمثيل بعد رحيل والديهما سميرغانم، ودلال عبد العزيز متأثرين بفيروس كورونا.

وقالت ميرفت أمين خلال لقائها مع ET: “هتاخد وقت طبعًا لأن صعب بالنسبة لهم قوي.. الاثنين ورا بعض صعب أوي، ربنا يرحمهم ويصبرهم، هما كويسين وإحنا على تواصل دائم.

علاقتها بدنيا وإيمي سمير غانم، مُقربة للغاية، قائلة: “أنا أعرف دلال من قبل ما تتجوز سمير غانم وبناتها بينادوني بـ مامتنا أو يا ماما، مافيش طنط أو حاجة”.

وعن فقدانها لصديقتها المقربة دلال عبد العزيز، قالت ميرفت أمين: ” كان بينا ذكريات كثيرة أوي، يعني كان في مكالمات شبه يومية بينا وهي في لبنان بعد ما تخلص شغلها أو الصبح، ولما جالها كورونا كانت بتكلمني وبتضحك.. بتقولي مش أنا جالي كورونا”.

نفت ميرفت أمين تلك الأنباء المتداولة بشأن إصابتها بكورونا، خلال تصوير أحدث أعمالها ضمن حكايات مسلسل إلا أنا.

وقالت أمين، إنها بخير، وأنها حاليًا تواصل تصوير حكاية حكايتي مع الزمان في منطقة مصر الجديدة.

وأشارت الفنانة ميرفت أمين، إلى أن علاقتها بالفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم مُقربة للغاية، متابعة: أنا أعرف دلال من قبل ما تتجوز سمير غانم وبناتها بينادوني بـ مامتنا أو يا ماما، مافيش طنط أو حاجة.

حكايتي مع الزمان بطولة الفنانة ميرفت أمين، الفنان أحمد خليل، الفنان أشرف زكي، الفنان حازم وإيهاب، الفنان أحمد جمال سعيد، الفنان أحمد والي، الفنان رحاب عرفة، الفنانة نوال سمير، الفنانة شاهيستا سعد، الفنانة رضوى جودة، والفنانة هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج أحمد حسن،

وأضافت الفنانة: كان بينا ذكريات كثيرة أوي، يعني كان في مكالمات شبه يومية بينا وهي في لبنان بعد ما تخلص شغلها أو الصبح، ولما جالها كورونا كانت بتكلمني وبتضحك.. بتقولي مش أنا جالي كورونا.

وأشارت إلى أنها صديقة عمر الفنانة دلال عبد العزيز، وأن الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم ينادوها بـ ماما أو مامتنا.

تلتقي ميرفت بشريف وتطلب منه أن يبتعد عن ابنتها سارة لأنها متزوجة، ليرفض شريف ويخبرها أنه يحب ابنتها، فتخبره ميرفت أن سارة حامل وستعود إلى زوجها خالد -أحمد والي-.

تجلس فيروز-هايدي رفعت- مع زوجها سيف-أحمد جمال سعيد- وتخبره أنها ستذهب إلى شقيقتها سارة- شاهيستا سعد- لأنها ذهبت إلى منزلها وتجلس بمفردها، ليسالها سيف عن سبب زواجهم، وأنه يشعر أنه غير متزوج.

تلتقي سارة- شاهيستا سعد- مع شريف- عصام السقا- وتخبره أنها لا تريد معرفته مجددًا وأنها مازالت في عدة زوجها خالد ومن الممكن أن تعود له في أي وقت، وتطلب منه أن يقوم بحذف رقمها ولا يتصل بها مجددًا.

مواجهة بين ميرفت وعزيز- أحمد خليل- ويطلب أن توافق للعودة إليه مجددًا، لتخبره أنها تشعر بالراحة منذ أن قام بتطليقها، ليخبره أنه على العكس ولا يشعر بالراحة بدونها ويريد أن يعيش المتبقي من عمره معها، لترفض ميرفت الرجوع إليه وتطلب منه أن يتزوج كما قال من قبل وينسى أمرها.

حكايتي مع الزمان هي الحكاية الخامسة من الموسم الثاني لسلسلة حكايات مسلسل إلا أنا، وهي من بطولة أحمد خليل، أشرف زكي، ميرفت أمين، هايدي رفعت، حازم إيهاب، رضوى جودة، شاهيستا سعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *