الرئيسية / Uncategorized / أول تصريح.. منة عرفة تعلق على طلاقها من محمود المهدي

أول تصريح.. منة عرفة تعلق على طلاقها من محمود المهدي

الفنانة المصرية منة عرفة، حاجز الصمت، منذ انتشار خبر انفصالها عن زوجها الفنان الصاعد محمود المهدي، عبر حسابها على موقع “أنستقرام”.

وقالت منة عرفة، عبر خاصية القصصص القصيرة المصورة: “كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال وربنا يوفق الجميع”.

تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها

كراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا..الحاجات دي هتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني فأكيد مش هقف في ده وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع”.

نشرت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك” تهاجم فيه الحاسدين الذين يتدخلون في حياتها، وتكشف عن المواقف الصعبة التي تعرضت لها مؤخرا

الناس اللي مركزة معايا وفي تفاصيل حياتي، ارحموني، إيدي اتحرقت وعملت حادثة والدكتور طالب أشعة على المخ، حتى كلابي جالها مرض بيموّت، في إيه تاني ممكن يحصلي؟”.

تنتطر منة عرفة عرض أحدث أعمالها حلقات حكاية “شنطة سفر” من مسلسل “ورا كل باب”، التي تبدأ السبت ويشارك في بطولتها الفنانة دينا والممثل أحمد صيام.

يذكر أن منة عرفة من مواليد 1 مايو/أيار 1999، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في مسلسل “السندريلا” من إخراج سمير سيف وإنتاج عام 2005، وتوهجت بعد ظهورها في فيلم “مطب صناعي” بطولة أحمد حلمي.

وكتب محمود المهدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: «تم الانفصال.. كل حاجة قسمة ونصيب.. وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها».

كان الفنان قد كتب قبل ساعات من إعلان الانفصال رسميا: «يا حمرا يا قرعة» مصحوبة بصورة لبطيخة.

وتعد الفنانة منة عرفة من أبرز الوجوه الصاعدة في عالم الفن كما انها تمتلك تجارب مميزة في مرحلة الطفولة كان أبرزها المشاركة في «راجل وست ستات» رفقة الفنان أشرف عبدالباقي، وفيلم حلم العمر مع الفنان حمادة هلال.

بعد ساعات من إعلان الخبر خرج محمود المهدي بتصريح عبر حسابه على انستجرام، موضحًا سبب الانفصال قائلًا: «الناس اللي بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصیب، أنا کراجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني»، مضيفًا: «فأکید مش هقف في ده وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه بالتوفيق للجميع».

وكان محمود المهدي قد نشر تصريحا غامضا عبر انستجرام قبل ساعات من إعلان الخبر، حيث نشر صورة بطيخة وعلق عليها قائلًا: «يا حمرا يا قرعة».

كراجل شرقى صعيدى فى حاجات مش هتنفع معايا”.. هكذا برر محمود المهدى انفصاله عن الفنانة منة عرفة بعد حوالى 127 يوما فقط من إعلان منة عن عقد قرانها فى حفل عائلى بسيط، وكان بعد شهر واحد فقط من الخطوبة.

وانفصل المهدى ومنة عرفة، رغم كلمات الغزل التى اشتهر بها الثنائى وقت الخطوبة وكلمات محمود المهدى على إنستجرام: “ربنا يجمع هدومى وهدومك فى غساله واحدة” لترد عليه منة قائلة: آمين يارب.

وأضاف: “فأكيد مش هقف فى ده، وربنا يكرمها فى المجال الفنى وتوصل أعلى حاجة فيه، بالتوفيق للجميع”.

أما الفنانة منة عرفة، أكدت انفصالها عن زوجها محمود المهدى، فى استورى نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع “إنستجرام”، وكتبت: “كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال وربنا يوفق الجميع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *