الرئيسية / Uncategorized / مفاجأة صادمة بشان حنان ترك أنباء عن اقتراب خلعها للحجاب

مفاجأة صادمة بشان حنان ترك أنباء عن اقتراب خلعها للحجاب

ظاهرة خلع الحجاب للفنانات مازالت مستمرة، فبعد أن خلعت الفنانة سهير رمزي الحجاب وتابعتها حلا شيحة وصابرين، ترددت في الآونة الأخيرة أنباء عن أقتراب الفنانة حنان ترك خلعها للحجاب .

أحد المقربين للفنانة التي تبلغ من العمر 44 عاماً، أنها تفكر في الاستغناء عن الحجاب مثلها مثل الفنانة صابرين وحلا شيحة، وقد قامت بعرض الأمر على بعض الشيوخ وأصحاب الفتوى وهي مقتنعة بما تفعله وأن الأيام القادمة ستحمل مفاجأة كبيرة لكل محبي الفنانة، التي تركت بصمة كبيرة في عالم السينما رغم قلة أعمالها.

سهر الليالي، ديل السمكة، أحلى الأوقات، حب البنات، دنيا، الأباء الصغار، علاقات خاصة، كلام في الحب، أحلام حقيقة وقص ولزق

وقالت «حنان»، إنه ليس من حق أحد أن يتدخل في علاقتها مع ربها، وأن علاقتها مع الله سبحانه وتعالى خاصة جدا، ومسألة حجابها وعودتها للتمثيل حسمتها منذ سنوات مضت

وانقسم جمهور «ترك»، بعد هذه الشائعة، فبعضهم رأى استحالة اتخاذها هذه الخطوة، بينما رأى البعض الآخر أنه ليس هناك شيء مستحيل وأن مافعلته حلا شيحة تستطيع أن تفعله حنان ترك.

حلا شيحة أعلنت، أن حنان ترك كانت أحد أسباب التزامها الديني وارتدائها للحجاب واقترابها من الله.

تجدر الإشارة إلى أن حنان ترك قررت الاعتزال بشكل رسمي في عام ٢٠١٢،روأن آخر أعمالها الدرامية مسلسلي الأخت تريزة والقطة العامية.

أرادت حنان ترك التي أرتدت الحجاب قبل سنوات أن تسير على خطى حلا شيحة أو فقط تبيان إعتراضها على قرار زميلتها الفنانة حلا شيحة بخلع الحجاب بعد أن حافظت على إرتدائه لمدة أستمرت 12 عاماً. وسبق أن قالت حنان في مقابلة أن طلاقها من رجل الأعمال خالد خطاب كان بسبب إرتداء الحجاب مؤكدة إنها لن تتخلى عن الحجاب لأيٍ من الأسباب.

وأثارت حلا شيحة بقضية خلع الحجاب جدلاً كبيراً في مصر، وخرج بعض الأعلامين مثل وائل الأبراشي وجابر القرموطي للدفاع عن القرار الأخير من حلا مؤكدين أن ذلك حرية شخصية لا ينبغي التدخل به. فيما قالت الفنانة أيتن عامر إنها ترحب بعودة حلا شيحا للتمثيل سواء بحجاب أو بدون حجاب. وكانت منحت حلا شيحة زوجها خيارين بعد إتخاذها قرار العودة للفن، هو أما أن يبقى معها أو يقوم بتركها، بحسب ما أكده صديق زوجها الداعية السلفي محمد الصاوي الذي اجرى اتصال معه.

كشف حسام عبد الكريم شقيق الفنانة حنان ترك حقيقة خلع شقيقته للحجاب، وما أشيع عن تمهيدها لإعلان الأمر لجمهورها في الأيام المقبلة، وذلك عقب حذفها كل صورها بشكل مفاجئ من حسابها على انستقرام.

وشدد شقيق حنان ترك على إنها مازالت ترتدي الحجاب حتى يومنا هذا، وليس كما أشيع إنها خلعته بعد الفنانة حلا شيحة التي قررت العودة إلى التمثيل مرة أخرى.

حنان ترك أثارت الجدل بعد تصرفها المفاجئ بحذف كل صورها من على انستقرام، وتحديداً بعد إعلان حلا شيحة عودتها للتمثيل وخلعها للحجاب، مما جعل البعض يربط بين الأمرين ويلمحوا إنها ستكون التالية وسوف تعلن عودتها للتمثيل وتخلع الحجاب.

ابتعدت عن التمثيل منذ عام 2012 بعد بطولة مسلسل “الأخت تريزا”، لتتفرغ لعائلتها منذ ذلك التاريخ وتكتفي بمشاركات إنسانية في بعض المناسبات كانت تحرص على نشر صورها عبر انستقرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *