الرئيسية / Uncategorized / بعد ارتدائها الحجاب اخر التطورات الصحيه لحلا شيحا

بعد ارتدائها الحجاب اخر التطورات الصحيه لحلا شيحا

الفنانة حلا شيحة علي توجيه الدعاء للنجمة سهير البابلي بعد تدهور حالتها الصحية، ونشرت صورة لها عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع “انستجرام”، مصحوبة بتعليق :”دعواتكم للحاجة سهير اللهم اشفيها وعافيها وخفف عنها أمين”.

زوج ابنة سهير البابلى إن الفنانة الكبيرة توضأت قبل أن تسوء حالتها الصحية وقرأت جزءا من القرآن وأدت صلاتها، وكانت دائما تتمنى أن ترى وطنها مصر فى تقدم وازدهار وكانت تدعو للرئيس عبد الفتاح السيسى كثيرًا بأن يسدد خطاه.

وأوضح الدكتور رضا طعيمة أن الأزمة الصحية التي ألمت بالفنانة سهير البابلى جاءت نتيجة ارتفاع السكر ولم تدرك الممرضة التي تشرف على علاجها هذا الأمر جيدا، وتم نقلها إلى المستشفى، لكنها للأسف تعانى وكلنا ندعو لها.

الفنانة سهير البابلى دخلت فى نوم عميق بعد نقلها المستشفى منذ 10 أيام، ويحقنها الأطباء من أجل تخفيف الآلام، مضيفا أنها تأكل من خلال أنبوب لتسهيل وصول الطعام إلى المعدة، وأنها فى حاجة للدعاء.

وعن مواقفها الإنسانية قال؛ إن كان هناك فقير يحتاج إلى إجراء عملية توفر له المال “من تحت الأرض”، كما أنها كانت تصلح بين المتخاصمين.

وعن أقرب الفنانين حولها فى أزمتها الصحية قال إن إسعاد يونس زارتها فى المستشفى اليوم، وهى صديقتها وابنتها وحبيبتها، بالإضافة إلى الفنانة حلا شيحة.

بعد التصريحات النارية التي وجهتها الفنانة المصرية المعتزلة، حلا شيحة، لوالدها الفنان التشكيلي أحد شيحة، ردا على قوله إنها “اختُطفت فكريا” على يد زوجها الداعية معز مسعود، عادت لتصدر تصريحات جديدة بدا وكأنها تعتذر من خلالها لوالدتها.

بعد هجوم شنته الفنانة المعتزلة على والدها، ردا على تصريحات له تنتقد ما فعلته بزميلها تامر حسني، الذي شاركها بطولة فيلم “مش أنا”.

وكانت أزمة شيحة قد بدأت، بعد أن أبدت استياءها بسبب ظهورها مؤخرا في لقطات من أغنية لحسني، تم تصويرها ضمن الفيلم الذي يجمعهما، وذلك قبل إعلانها اعتزال الفن، وهاجمت زميلها حسني في منشور على مواقع التواصل

نشرت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عبرصفحتها على انستجرام منشورا تقول فيه: «جميلة الجميلات قلباً وقالباً السيدة الفاضلة الحاجة سُهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها. أذْهِبِ البَاسَ رَبَّ النَّاسِ، واشْفِها أنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا».

وبعدها أعلنت نيفين الناقورى الابنة الوحيدة لملكة البهجة سهير البابلى عن احتجاز والدتها بالرعاية المركزة .

دخولها الرعاية المركزة مؤخراً أصيبت الفنانة الكبيرة بحالة هزال، كما أكدت ابنتها حيث زرعت الفنانة الكبيرة فصى كبد منذ 8 سنوات مما تسبب فى ضعف مناعتها، فضلاً عن إصابتها بالسكر وتعرضها لغيبوبة سكر وهو ما استلزم دخولها الرعاية المركزة مرة أخرى قبل أيام ووضعها على جهاز التنفس الصناعى .

ونفت نيفين الناقورى ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلى ماتم تداوله على بعض المواقع من معلومات تشير إلى استعداد والدتها لإجراء جراحة قلب مفتوح

ونشر زهران، صورة قديمة تجمعه بالفنانة سهير البابلي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، مصحوبة بتعليق: “اطمئن الجميع النجمة الكبيرة المعشوقة سهير البابلى، بخير الحمد لله.. لكن كثرة الاتصالات من جميع أنحاء العالم العربي ومصر جعلتها غير قادرة على الرد”، وأضاف: “تشكر جميع جماهيرها على محبتهم واهتمامهم.. وربنا يزيدها من فضله”، يأتى هذا فيما انهالت التعليقات على الصورة من جمهورها، معبرين عن اشتياقهم الكبير لها.

سهير البابلي بدأت مسيرتها الفنية بالتحاقها بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، وعملت في المسرح، وقدمت مسرحية “شمشون وجليلة” ومسرحية “سليمان الحلبي”، وشاركت في بطولة مسرحية مدرسة المشاغبين و”نرجس”، و”ريا وسكينة”، و”على الرصيف”، “بكيزة وزغلول”، بالإضافة الى انها قدمت حوالي 42 فيلما خلال مسيرتها الفنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *