الرئيسية / Uncategorized / أمطار غزيرة ونوات قوية تضرب الإسكندرية خلال أسبوع

أمطار غزيرة ونوات قوية تضرب الإسكندرية خلال أسبوع

يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الشواطئ من أي تغيرات قد تحدث بسبب التغيرات المناخية، موضحًا أنه من المتوقع حدوث نوات قوية وغزيرة من 10 و11 من الشهر الجاري.

اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية إلى أن شواطئ الإسكندرية استعدت لموسم النوات، مؤكدًا أن هناك اهتمام بصيانة خطوط الصرف وشنايش الأمطار.

وأوضح أنه لن يتم السماح بإهدار مياه الأمطار وسقوطها في البحر كما يحدث من قبل، حيث إن الرئيس السيسي وجه بالحفاظ على كل نقطة مياه.

أثناء مروره بجوار أحد الأندية لاحظ إقامة فرح، فتوقف ووجه بإزالة كل شيء، ولكنه تعاطف مع أصحاب الفرح، لأنهم أنفقوا أموالًا، فأزال جزء من الفرح مثل السماعات، على أن يتم استكمال الإزالة بعد انتهاء الفرح.

هناك أندية لم تدفع ما عليها للمحافظة منذ ثمانينيات القرن الماضي، مضيفًا « والله سيتم كل ما هو حاجب إلا ما هو قائم مثل فندق كبير تابع لإحدى الجهات ويتجاوز ثمنه أكثر من ملياري جنيه، إضافة إلى بعض الجهات السياحية.

وأوضح أنه تم مصادرة 22 ألف كرسي من حملات الإشغالات وسيتم بيعهم في مزاد علني وجاري حاليا اتخاذ الإجراءات القانونية له، لافتا إلى أن هناك 2 شاطئ مجاني وسيتم إنشاء 2 آخرين بحلول الموسم المقبل، وتزويدها بفرش من هذه المضبوطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *