الرئيسية / Uncategorized / بعد زينة أحمد عز يتخلي عن فنانة فى يوم خطوبتهم وهويتها غير معروفه

بعد زينة أحمد عز يتخلي عن فنانة فى يوم خطوبتهم وهويتها غير معروفه

صرحت الأحمدية أثناء استضافتها فى برنامج “المجهول” بأن الفنان أحمد عز كان على علاقة عاطفية بفنانة لبنانية معروفة لمدة 6 سنوات وفى اليوم الذي كان من المقرر عقد خطوبتهم فيه قام بالتخلي عنها.

حالة من الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريحات لها حول الفنان أحمد عز والفنانة زينة حيث صرحت بأن عز قام بالتخلي عن حبيبته الجديدة مثل ما حدث مع زينة

نسب ابني زينة”، مسلسل دام عرضه لمدة عامل كامل، لم يكن مشوقًا يومًا، أو حتى رومانسيًا، بل كان مليئًا بالصراعات والشائعات والتراشق بالكلمات، وأخيرًا تم حسمه من خلال المحكمة اليوم بإثبات نسب توأم زينة للفنان أحمد عز.

عادت مطلع 2014 إلى القاهرة، وبصحبتها طفلين توأم، أكدت أنهما أبناء الفنان أحمد عز، ومن هنا بدأ صراع المحاكم بينهما.بعد وصول الخلافات بين عز وزينة للذروة، التجأ الفنانين إلى المحكمة للفصل في قضية ثبوت النسب من عدمها، وهو الأمر الذي استمر لما يتعدى العام الكامل.

إجراء تحاليل الـ”DNA” لإثبات النسب من عدمه، وهو ما رفضه الفنان ولم يحضر لإجراء التحاليل على مدار 3 أسابيع، في حين حضرت زينة دون جدوى.

حالة الجدل التي شهدها الفنانين في المحاكم، والحرب الكلامية و الإعلامية بينهما، ظهر عقد زواج للفنان أحمد عز من المطربة أنغام.وعلى الرغم من سرية الزواج الذي، لم يظهر إلا أثناء خلافات عز وزينة، فإن أنغام قالت في تصريحات صحفية، أنها وعز تطلقا في 2012.

الدعوى القضائية، التي أقامها محمد عبد الله، المحامي، وكيلاً عن وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ”زينة”، ضد أحمد عز الدين علي عزت الشهير بالفنان أحمد عز، أن الاثنين تزوجا بتاريخ 15 يونيو 2013، ودخل عز بـ”زينة” وعاشرها معاشرة الأزواج ولاتزال في عصمته حتى الآن _حسبما ذكرت صحفية الدعوى_ ثم غادر أحمد عز مصر متجهًا إلى أمريكا، وحدث اللقاء بينهما هناك واستمرا لمدة 10 أيام يحتفلان بالزواج، وقبل حلول شهر رمضان عادا إلى مصر بعد أن مكثا في لندن “ترانزيت” 4 ساعات.

اكتشفت أنها حامل حيث شعرت بجنين يتحرك داخل أحشائها، فهلل الاثنان فرحًا، واستعدا لعقد زواج رسمي وتوثيقه بعد عقد الزواج العرفي في بداية الأمر، حتى تلد في ظل زواج رسمي، إلا أن أحمد عز أنكر واختلق المشاكل، خصوصًا بعدما وضعت الفنانة زينة على فراش زوجيته الصحيح، التوأم “زين الدين وعز الدين” بتاريخ 10 فبراير 2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *