الرئيسية / Uncategorized / جومانا مراد عن لجوئها للتلقيح الصناعى: عمرى ما زعلت من عدم الإنجاب لهذا السبب

جومانا مراد عن لجوئها للتلقيح الصناعى: عمرى ما زعلت من عدم الإنجاب لهذا السبب

الفنانة جومانا مراد للعديد من الأسرار حول حياتها الشخصية أثناء حلولها ضيفة على برنامج واحد من الناس مع الإعلامى عمرو الليثى بالحلقة التي أذيعت أمس الجمعة على قناة الحياة، مشيرة إلى أنها حاولت أكثر من مرة قبل إنجابها، وكانت تبوء بالفشل دائماً، قبل أن تلجأ للتلقيح الصناعى قائلة: “عمرى ما زعلت حتى في كل مرة كنت بفشل فيها، لأنى مؤمنة دائماً بقضاء ربنا وقدره”.

زوجى يقف بجانبي ويحترمني، وعندما قررت الابتعاد قام الكثير بإلقاء اللوم عليا”.

وتابعت جومانا أنه صعب جدا أن تبعد عن مهنة التمثيل والفن ولكني أصريت أن التفت إلى حياتي الخاصة، وزوجي لم يكن يريد أن أبتعد.

وأضافت: “النجمتان نادية الجندي ونبيلة عبيد أيدا قراري بالابتعاد لفترة حتى تعود لحياتك الخاصة، وبعد ذلك عندك الوقت أن ترجعي إلى الفن”.

وتابعت جومانا: “زوجي شجعني على أن أعود للفن ولكني كنت حريصة العودة بشكل أفضل، وخلال فترة الابتعاد لمدة 7 سنوات كنت ست بيت، أقوم بتربية الأولاد وأهتم بزوجي، كما أنني أعشق القراءة.

وأضافت عن عودتها من جديد بعد اختفاء لفترة طويلة عن التمثيل أن يسرا بالتأكيد كان لها دور كبير ومهم في رجوعها للساحة من جديد، واستكملت : “أنا لا أستطيع الابتعاد عن الفن ولكن أخذت استراحة حتى أرتب حياتي وأنظر إلى حياتي الخاصة قليلا، وحرصت على الزواج وأن يكون لدى عائلة حتى لا أكون وحيدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *