الرئيسية / Uncategorized / تفاصيل حمل ياسمين عبد العزيز أحمد العوضى يحير جمهور ياسمين عبد العزيز برسالته لزوجته

تفاصيل حمل ياسمين عبد العزيز أحمد العوضى يحير جمهور ياسمين عبد العزيز برسالته لزوجته

رسالة غامضة حير الفنان أحمد العوضى جمهور النجمة ياسمين عبد العزيز، بعدما عبرعن قلقه من خلال رسالة كتبها على صفحته الخاصة على الفيس بوك، قاصدا من ورائها الأزمة الصحية التى تمر بها زوجته ياسمين عبد العزيز.

حيث كتب للنكبات غايات تنتهي إليها، وَدَوَاؤها الصَبْر ُعليها، وترك الحيلة في إزالتها.. فإن الحيلة في إزالتها قبل انقضاء مدتها سبب لزيادتها.. عن الإمام على بن ابي طالب”.

الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز، كشفت الإعلامية لميس الحديدى أنها تتعافى ببطء خلال برنامجها “كلمة أخيرة”، وإن ياسمين خارج العناية المركزة حاليًا، ومتواجدة في غرفة عادية، وخلال أيام من الممكن أن تخرج من المستشفى.

وأضافت لميس الحديدى أن ياسمين تعافيها من مرضها مش سهل، وهتاخد وقت عشان تتعافى بشكل كامل، عندنا معلومات عن الحالة الصحية لياسمين.

الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبدالعزيز، هيخرج وهيقول كل التفاصيل، ونترك له الإفصاح عن كل المعلومات كلنا بندعيلها تقوم بالسلامة لأنها محبوبة من الجماهير وزملائها وكل الناس.

حذرت النجمة ياسمين عبد العزيز، من حساب مفبرك يروج أخبارا كاذبة وينقل تصريحات غير صحيحة على لسانها بموقع “تويتر”، ونشرت ياسمين عبد العزيز على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، منذ قليل، صورة من الحساب المزور ويدعى على لسانها أنها حامل، وطالبت ياسمين متابعيها بعدم مشاهدة هذا الحساب، وعلقت قائلة: “الأكونت ده منتحل شخصيتي”

تصدرت النجمة ياسمين عبد العزيز محرك البحث جوجل، بعد أن تداول عدد من ‏رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة برفقة زوجها الفنان أحمد العوضى، يرتديان ‏فيها ملابس رياضية، بينما ظهرت ياسمين بوزن زائد، لفت انتباه المتابعين مما أثار ‏تساؤلات حول حمل ياسمين عبد العزيز، وأن الزوجين يستعدان لاستقبال أول مولود ‏لهما.‏

يشار إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز خاضت سباق رمضان 2020 بمسلسل ‏‏”ونحب تاني ليه”، من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج شركة “سينرجي”، ‏وإخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته شريف منير وكريم فهمي، وسوسن بدر، ‏وتار عماد، وعدد كبير من النجوم. وحقق المسلسل نجاحا كبيرًا.

يستعد النجم أحمد العوضى لعرض أحدث أعماله مسلسل شديد الخطورة، ‏المقرر عرضه أول يوليو على منصة ‎ ‎watch it، والذى يتناول قضية الهاكرز ‏وخطورتهم على الأمن ‏القومى واستخدامهم بشكل كبير فى ضرب مؤسسات ‏الدولة.‏

المسلسل من تأليف ‏محمد سيد ‏بشير، وإخراج حسام على، ويشارك فى بطولته كل من ‏‏رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، ‏حمزة ‏العيلى، حسنى ‏شتا، خالد كمال‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *