الرئيسية / Uncategorized / ستصدمك.. إياكِ أن تضعي هذه الأشياء على رخامة المطبخ

ستصدمك.. إياكِ أن تضعي هذه الأشياء على رخامة المطبخ

ليس هناك حاجة إلى وجودها في المطبخ، نظرا لأنها يمكن أن تكون أكثر عرضة للأتربة في الخارج، فضلا عن أنها تشغل مساحة كبيرة، لذا فمن الأفضل تخزينها في في صندوق بلاستيكي، واستعادتها عند الحاجة إليها فقط.

ذكر غالبية الأمريكيين أن الأجهزة التي لا نستخدمها كثيرا، مثل ماكينة الفشار والآيس كريم، والوافل تعد من سببا للتوتر والازدحام في المطبخ، لذلك بدلا من الاحتفاظ بها في سطح المطبخ، يمكنك وضعها على الرفوف المرتفعة.

سطح المطبخ ليس أفضل مكان للاحتفاظ بمجموعة التوابل الخاصة بك، وأيضا لا يجب وضعها بالقرب من الفرن، لأن يمكن للحرارة المتراكمة أن تقلل من نكهتها بمرور الوقت، كما توضح ستيفاني بوستيك أخصائية التغذية والخبيرو في سلامة الأغذية، أن الضوء والحرارة من أشعة الشمس أو أسطح الطهي، يمكن أن تحلل النكهات بشكل أسرع، فالأفضل تخزنيها في مكان بارد ومظلم.

على غرار التوابل يوصي بحفظه في مكان بارد ومظلم حتى لايفقد جودته، حيث يمكن أن يفسد بسرعة أكبر إذا تم تخزينه في الضوء والحرارة على رخام المطبخ، وينطبق الأمر على أنواع الزيوت الأخرى أيضًا إذ يجب تخزينها داخل الرفوف المخصصة لها.

المواد الغذائية بجانب منتجات التنظيف المعبأة بالمواد الكيميائية، لذلك يفضل تخزين منظف الأطباق والمطهرات في خزانة موجودة أسفل الحوض بعيدا عن رخام المطبخ الذي يتم تحضير الطعام عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *