الرئيسية / Uncategorized / واقعة تحرش أمام مسجد الحصري بأكتوبر .. طالبة جامعية توثق الجريمة بهاتفها المحمول

واقعة تحرش أمام مسجد الحصري بأكتوبر .. طالبة جامعية توثق الجريمة بهاتفها المحمول

تحريات مباحث الجيزة تفاصيل جديدة في انتشار مقطع فيديو تحرش جنسي تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعى يظهر خلاله أحد الأشخاص صدر منه فعل فاضح خادش للحياء بإصبعه أمام مسجد الحصري بمنطقة 6 أكتوبر .

قسم شرطة أول أكتوبر تلقى بلاغا من طالبة جامعية مقيمة بمحافظة القليوبية اتهمت شخصا بمعاكستها وقيامه بفعل فاضح أثناء تواجدها بميدان الحصرى، وأكدت أنها قامت بتصويره بكاميرا هاتفها المحمول.

واضافت المجني عليها في المحضر: أثناء مشاهدة المتهم تصوير فعله الفاضح فرّ هارباً، وقالت إنها قامت بنشر الفيديو الفاضح على موقع التواصل الاجتماعي «توتير

مقطع الفيديو الفاضح وعقب تقنين الإجراءات تم التأكد من صحة البلاغ، وتمكنت الأجهزة الامنية من تحديد هوية الشخص والسيارة المشار إليهما وتبين أنه أحد الأشخاص مقيم بمنطقة 6 أكتوبر وتم القبض عليه.

ألقت مباحث 6 أكتوبر القبض على صاحب محل منظفات في منطقة الشيخ زايد بتهمة التحرش بطفلة بوضع يده على مناطق حساسة من جسدها، وتم القبض عليه.

كان قسم شرطة الشيخ زايد تلقى بلاغا من الأهالي بضبط صاحب محل منظفات تحرش بطفلة داخل المحل أثناء قيامها بشراء متطلبات المنزل، وانتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وتم الاستماع إلى أقوال شاهدة عيان ضبطت المتهم أثناء ارتكابه جريمته أثناء دخولها المحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *