الرئيسية / Uncategorized / عند عقـ.ـد قرانها وضعت العروس شـ.ـروط للزوج كانت صدمه للجميـ.ـع

عند عقـ.ـد قرانها وضعت العروس شـ.ـروط للزوج كانت صدمه للجميـ.ـع

الزواج هو رباط يجمع بين شخصيـ.ـن سويا مدى الحيـ.ـاه و ليس بشـ.ـرط ان يكون الرابط هو مجرد ورقه بين اثنين عنمدا ما يكتب كتب الكتاب او مجرد عقد قران لحـ.ـفظ الحقوق.

ولكن الحياه بين الزوجين تختلف من شخص لاخر فيجـ.ـب بان يتوافر اموره يتفق عليها الطرفين لتكون حياتهم قصه زواج ناجحه اهمها الحـ.ـب و الاحترام والتفاهم.

يريد الرجل الارتباط بالمرأة التي يكون هو أول وآخر اهتماماتها، تهتم بالتفاصيل الصغيرة قبل الكبـ.ـيرة في حياته وتنظم مواعيده وتريد المرأه الاحتواء والاهتمام بنفس الدرجه من الرجل.

وفي قصتنا هذه امر مختلف قليل حـ.ـيث ارات زوجه لزوجها قبل عقد القران ان يوقع على ورقه بها هذه الشروط بينه وبينـ.ـها ومن غيراه يعتبر الزواج باطلا من وجهة نظرها وكان من اهم هذه الشروط اولها ان لا يتزوج عليها ابدا وتكون هي الزوجه الوحيده فقـ.ـط وان قام بعمل ذلك يستشيرها وان رفضت يطلقها بامان.

الامر الثانـ.ـي ان تكمل تعليمها كما يبدو انها كانت طالبه في المرحله الاخيره في الجـ.ـامعه وكذلك انها تريد الحصول على الماجستير والدكتوراه و تعلم بعض اللغات و كان يجب عليـ.ـه ان يوافق على هذا الشرط.

كذلك الحريه في الخـ.ـروج و التنقل والسفر بامر منه وعلمه ولكنه لا يجب ان لا يرفض مدام الامر في حدود الاخلـ.ـاق وعلى ما يبدو ان زوجي كان متفاهمان جدا للأمر وظل يضـ.ـحك واختلف الناس عبر شبكات التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض ولكن في الحقـ.ـيقه هي حياتهم كلهم مطلق الحريه في ما يريدونه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *