الرئيسية / Uncategorized / نقل الفنانة بشرى إلي المستشفى بعد تعرضها لحادث خطير في الجونة

نقل الفنانة بشرى إلي المستشفى بعد تعرضها لحادث خطير في الجونة

واصطحبت الفنانة بشرى بعدما اصطدم الـ”بيتش باجي” التى كانت على متنه في شجرة أثناء تصويرها أحد اللقاءات التليفزيونية.
ونقلت الإسعاف بشري ومحمد مكاوي إلي المستشفى، حيث تعرض مكاوي لإصابات بالغة كما أن بشري تعرضت لكدمات بالغة.

فعاليات مهرجان الجونة السينمائي برئاسة انتشال التميمي، وتشهد الفعاليات رواجًا فنيا بمشاركة عدد كبير من الأفلام المصرية للمرة الأولى منذ انطلاق المهرجان.

ويعد هذا الظهور الأول لبشرى بعد الحادث، الذي تعرضت له الأربعاء، وعلى أثره أدخلت المستشفى، وظهرت وهي ترتدي الكمامة، وفي ذراعها الأيمن “جبيرة” من الجبس

انقلبت السيارة بالفنانة بشرى ومكاوي، أثناء تصوير برنامج، وحمداً لله بعد نقلهما للمستشفى تبين تعرضهما لكدمات وإصابات خفيفة”.

يذكر أن بشرى تشغل منصب رئيس عمليات مهرجان الجونة السينمائي، والذي انطلقت فعالياته الخميس الماضي، وتستمر حتى 22 أكتوبر الجاري، كما إنها قررت العودة للسينما بفيلم جديد يحمل اسم “معالي ماما” ومن المحتمل طرحه تجاريا قريبا.

تعرضا له بشرى ومكاوي حيث كانا يصوران البرنامج داخل “بيتش باجي” وأثناء قيادة مكاوي له انقلب بهما، مما أدى لنقلهما إلى المستشفى على الفور، وتعرضت بشرى لكدمات بجسدها ورأسها، بالإضافة إلى صعوبة سيرها قدما، أما مكاوي فأصيب بكتفه وقدمه.

كشفت الفنانة بشرى المؤسس المشارك ورئيس العمليات لمهرجان الجونه السينمائى ، خلال لقائها فى تلفزيون اليوم السابع مع الزميل على الكشوطى، عن سبب قدرتها علي تخطى الصعوبات خلال توليها إدارة المهرجان.

أنا محظوظة لأننى ورثت الإرادة الحديدية من والدى، فهو أيضا لم تكن رحلته سهلة فى الحياة، خصوصا أنه كان مناضل سياسي ومفكر وناشط إجتماعى.

وتعمل مع المرأة فى كل نجوع مصر وتحاول دائما الرفع من المستوى الثقافى والعلمى والتنموى للسيدات، فالإرادة الحديدية إما أن تتوراث أو تكتسب من خلال النشأة، بالإضافة إلى أننى دائما يكون عينى علي الهدف مثل أى رياضى يشارك فى بطولة فإذا ركز مع أى عوامل خارجية لم يصل لخط النهاية فأهم شيء أن نغلق أذاننا وأعيننا عن أى شيء بخلاف الهدف، فالنجاح الذى وصلت له كان توفيق من الله، وكذلك العمل الجماعى فأنا لدى فريق يساعدنى ويتخذ القرارات السليمة.

قالت بشرى فى الدورات السابقة بالفعل تم ترشيح أكثر من نجمة ولظروف ما تم إعتذارهم إما بسبب ظروف شخصية أو بسبب فيروس كورونا ، فطرح اسم نجمة لتلك الجائزة موجود بالفعل طوال الوقت كما تسلمها مى المصرى ودره ابو شوشه وحتى لو لم يكونوا نجمات مصريات ولكن فى النهاية هم سيدات والمهرجان هو مهرجان دولى ، وسيكون هناك مفاجآت فى المهرجان لأخر لحظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *