الرئيسية / Uncategorized / وحش الأحياء بالإسكندرية.. هل يعمل في 22 سنتر ويستعين بـ«بودي جارد»؟

وحش الأحياء بالإسكندرية.. هل يعمل في 22 سنتر ويستعين بـ«بودي جارد»؟

جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، لأحد معلمي مادة الأحياء في الإسكندرية، ظهر المعلم في إحدى حفلات التخرج التي نظمها طلابه لتكريمه، لكن مشهد دخوله وسط عدد من الحراس «بودي جاردات» يحيطون به من جميع الجهات، أثار اندهاش رواد السوشيال ميديا.

تحول إلى موجة انتقاد عن مدى شهرة صاحبها، تهامي أحمد، أحد أشهر معلمي مادة الأحياء بمحافظة الإسكندرية، ويعمل في العديد من «سناتر» الدروس الخصوصية بأكثر من منطقة، ويدرس مناهج الثانوية العامة في مراحلها الثلاثة «أولى، ثانية، ثالثة» لمادة الأحياء.

قالوا إن «تهامي» يعمل في العديد من «سناتر» الدروس الخصوصية، مرجحين أن عددها نحو 22 سنتر، حسبما يظهر من خلال منشوراته على موقع «فيس بوك»، بجانب منصة تعليمية يقدم من خلالها شرح لمادة الأحياء في شكل مقاطع فيديو تعليمية، رغم تحذير وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من ظاهرة «سناتر» الدروس الخصوصية، وفرض عقوبات على المعلمين الذين يعملون فيها.

أنهم يواجهون صعوبة في حجر المواعيد لديه، خاصة أن السكرتارية الخاصة به موجودة لمدة ساعة واحدة فقط في «السناتر» المخصصة للحجز، كما أنه يبلغ الطلاب بالحصص والمواعيد في كل سنتر من خلال منشور عبر صفحته على «فيس بوك

يصل سعر الشهر «4 حصص» من 180 إلى 200 جنيه، في قاعات كبيرة تضم أكثر من 150 طالبًا ومزودة بشاشات عرض، فضلا عن أنه في بعض الأحيان يقدم محاضرة إضافية بسعر مختلف.

هناك طاقم من المساعدين والسكرتارية، يساعدون «تهامي» في قاعات «السناتر» المكيفة، ويقتصر دورهم على توزيع المذكرات والأوراق وتصحيحها ووضع الدرجات والتواصل مع أولياء الأمور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *