الرئيسية / Uncategorized / دنيا سمير غانم وحسن الرداد يتسببون فى أزمة نفسية لأيمي

دنيا سمير غانم وحسن الرداد يتسببون فى أزمة نفسية لأيمي

الفنانة دنيا سمير غانم لحظة تكريم والدها الفنان الراحل سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري بدورته الـ14 بالمسرح الكبير بدار الأوبرا.

وتداولت احدي المواقع الإخبارية بأن دنيا سمير غانم وحسن الرداد كانوا قد تسببوا فى أزمة نفسية حادة لأيمي بسبب عودتهم لاستكمال أعمالهم الفنية تاركين الحداد على والدتها دلال عبد العزيز.

وأضافت بعض المصادر بأن ايمي تريد الانعزال والابتعاد عن الفن فى هذه الفترة ولن تستطيع العودة إلي التمثيل مرة أخري إلا بعد استقرار حالتها النفسية.

الفنانة دنيا حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح الذي أقيم مساء الاثنين بحضور وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم

وهذه المناسبة الأولى التي تحضرها دنيا منذ رحيل والديها، حيث تسلمت تكريمهما في افتتاح المهرجان، الذي تحمل دورته الحالية اسمي سمير غانم ودلال عبد العزيز.

إلى ذلك لم تتمالك دنيا دموعها وهي تشاهد اللقطات التي تعرض لوالديها على شاشة المسرح، احتفاء بتاريخهما الفني الكبير، وما قدماه للمسرح المصري على مدار سنوات طويلة

انتشرت أنباء عن اعتزال دنيا سمير غانم وايمي الفن نهائيًا بعد رحيل والدتها دلال عبد العزيز وخرج رئيس نقابة المهن التمثيلية أشرف زكي عن صمته وقام بالرد على هذه الأنباء.

أضاف بانه لن يسمح لهن بالاعتزال فدنيا سمير غانم وايمي هم امتداد لفن الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم ولن يسمح لهن احد بأعتزال الفن.

أضاف بانه لن يسمح لهن بالاعتزال فدنيا سمير غانم وايمي هم امتداد لفن الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم ولن يسمح لهن احد بأعتزال الفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *