الرئيسية / Uncategorized / بعد أربعة أشهر حمل.. ريهام حجاج تتعرض للإجهاض وتفقد جنينها

بعد أربعة أشهر حمل.. ريهام حجاج تتعرض للإجهاض وتفقد جنينها

ريهام حجاج الأيام الماضية لوعكة صحية أدت إلى فقدانها جنينها، بعد أن أعلنت حملها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة منذ ما يقرب من 4 أشهر.

ريهام حجاج الأيام الماضية لوعكة صحية أدت إلى فقدانها جنينها، بعد أن أعلنت حملها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة منذ ما يقرب من 4 أشهر.

عدد كبير من نجوم ونجمات الفن على المشاركة في الاحتفال بعيد ميلاد النجمة ريهام حجاج، والذى أقيم بفيلا زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، حيث حضر كل من النجمتين الكبيرتين يسرا وإلهام شاهين، والمخرجة السينمائية إيناس الدغيدى، والنجمة نيللى كريم والإعلامية بوسى شلبى، والمنتج الكبير جمال العدل وأسرته، والفنان محمد الشرنوبى وزوجته راندا رياض، وعدد من سيدات المجتمع وصديقات ريهام من خارج الوسط الفنى.

وسيطر على حفل عيد الميلاد أجواء احتفالية متميزة، خاصة في ظل المفاجئة التي أعدها رجل الأعمال محمد حلاوة لزوجته ريهام حجاج، حيث أعد لها مفاجأة عبارة عن صندوق كبير بداخله صورة كبيرة تجمعهما، وبالونات وصور لها فضلا عن كتابة اسمها بالحروف، هذا بالإضافة إلى كتابة اسمها بالورود وبالأنوار ذات الإضاءات الجاذبة، وسط حديقة فيلتهما.

الفنانة ريهام حجاج في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل “وكل ما نفترق”، وضم العديد من الفنانين مع ريهام حجاج منهم عمرو عبدالجليل وأحمد فهمي وآيتن عامر ورحاب الجمل وسلوى خطاب وأحمد صيام وهند عبدالحليم وطارق عبدالعزيز والمسلسل تأليف ياسر عبدالمجيد وأحمد وائل وقصة محمد أمين راضي، وإخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجنايني.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج مسلسل “كل مانفترق” وقد حقق المسلسل الكثير من ردود الأفعال الإيجابية، وشارك في البطولة كل من ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، هاجر أحمد، رحاب الجمل، هند عبدالحليم، طارق عبدالعزيز، أحمد النجار، المسلسل من تأليف محمد أمين راضي، وإنتاج طارق الجنايني، ومن إخراج مصطفى السقا.

الفنان محمد علي رزق هو مشاركته في المسلسل التليفزيوني ضل راجل مع الفنان ياسر جلال والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي وحقق نجاحا كبيرا وشارك في بطولته الفنانة نور اللبنانية والفنان محمود عبد المغني والفنان احمد حلاوة والفنانة رنا رئيس والفنانة هدي الاتربي وآخرون وهو من تأليف أحمد عبدالله ومن إخراج أحمد صالح.

عدد كبير من الأعمال الفنية المختلفة منها مسلسل ابو جبل مع الفنان مصطفي شعبان ومسلسل ليالينا مع الفنانين خالد الصاوي وغادة عادل واياد نصار ومسلسل الأب الروحي ومسلسلات أخري، بينما شارك في عدد من الأعمال السينمائية من بينها فيلم الديزل الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *