الرئيسية / Uncategorized / رولز رويس» ليست الأولى.. قائمة هدايا «أبو هشيمة» الثمينة لـ«ياسمين صبري

رولز رويس» ليست الأولى.. قائمة هدايا «أبو هشيمة» الثمينة لـ«ياسمين صبري

سيارة الفنانة ياسمين صبري الجديدة، التي أهداها لها زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، إذ وصل سعرها إلى 10 ملايين جنيه، وجاءت من ماركة “رولز رويس”.

وانقسمت “السوشيال ميديا” إلى فريقين؛ الأول ينتقد شراء “أبو هشيمة” سيارة بهذا المبلغ، والثاني يرى أنه أمر طبيعي بالنسبة لرجل أعمال ثري مثله.

لم تكن الهدية الأولى التي يقدمها “أبو هشيمة” لزوجته، لكن سبقتها عدة عطايا آخرى ثمينة، يرصدها “النبأ” في السطور التالية:
قدم “أحمد” لـ”ياسمين” شبكة خيالية، مقابل زواجهما، تكونت من خاتم من الألماس النقي، عيار 5.8 قيراط، سعره 200 ألف دولار، وأسورة، من الذهب الابيض، مزينة بأرقي أنواع الألماس، بعيار 5 قيراط.

الأمر لم يقتصر على ذلك فقط، لكنه قدم لها أيضًا أسطولًا من السيارات، وصل عددها إلى24 سيارة فارهة، وهو نفس ما فعله مع زوجته السابقة هيفاء وهبي.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري كان مسلسل “فرصة ثانية”، الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي، مع الفنان أحمد مجدي، وهبة مجدي، وآيتن عامر، وإخراج مرقس عادل.

وأحتفلت ياسمين، مساء أمس بعيد ميلادها بعد أن تفاجئت بزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بتزيين لها المنزل ليحتفل بلحظات عيد ميلادها معا.

وتغيب ياسمين صبري، عن الماراثون الرمضاني 2021 بعد أن ظهرت كبطلة آخر عامين، حيث قدمت مسلسل «حكايتي» فى رمضان 2019، و«فرصة تانية» فى 2020.

ياسمين صبري ظهرت وعلى وجهها السعادة والفرحة، عند استعراض مظاهر الاحتفال بعيد ميلادها، حيث تزين المنزل بالبالونات الملونة والزينة وبالونات الهليوم المطبوع عليها اسمها وصورها، بالإضافة إلى هدايا عيد الميلاد التى أهداها إياها المقربون منها بهذه المناسبة.

ولدت فى محافظة الإسكندرية، وبدأت حياتها الفنية بالظهور فى برنامج “خطوات الشيطان”، لتشارك بعدها فى العديد من الأعمال الدرامية مثل “جبل الحلال”، “طريقى” حتى أصبحت بطلة تتصدر الأعمال السينمائية والتليفزيونية.

أكثر النجمات المتفاعلات على السوشيال ميديا، حيث تشارك جمهورها بشكل شبه يومى بإطلالاتها من خلال سفرياتها والمناسبات المختلفة التى تحرص على حضورها، كما تحافظ النجمة بشكل يومى على ممارستها للرياضة، وهو ما يظهر دائما من خلال حسابها على “انستجرام”، حيث تتنوع أنشطة ياسمين الرياضية ما بين الجيم واليوجا والجرى والحركات الصعبة، وهو ما يجعل الجمهور يتفاعل معها، ويثنى على رشاقتها وحفاظها على جسدها الرياضى.

معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *