الرئيسية / Uncategorized / مخدر في الشوربة.. ربة منزل تنهي حياة زوجها العرفي في شاطئ النخيل بالإسكندرية

مخدر في الشوربة.. ربة منزل تنهي حياة زوجها العرفي في شاطئ النخيل بالإسكندرية

الأجهزة الأمنية بالإسكندرية من كشف غموض العثور على جثة موظف داخل شقة بمنطقة شاطئ النخيل بالعجمى إذ تبين أن ربة منزل على علاقة بالمجنى عليه متزوجة منه عرفيا استعانت بشخصين آخرين لقتله بهدف السرقة.

تحقيقات النيابة العامة التي تمت بإشراف المستشار أحمد جمال رئيس نيابة العامرية أول، بدأت ببلاغ تلقاه قسم شرطة العامرية أول يفيد العثور على جثة شخص داخل الشقة سكنه بالعقار رقم 65 بشارع 4 بشاطئ النخيل، وانتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص وجود جثة المدعو «أي.م.ن» مسجاة أعلى سرير حجرة النوم، بها إصابة في الرأس، فيما تبين سلامة منافذ الشقة المشار إليها.

واعترفت الزوجة في التحقيقات أنها عقدت العزم على قتل زوجها عرفيا بتحريض من المتهمين الآخرين، لسرقة مبلغ مالي ومتعلقاته واقتسامها فيما بينهم. وعقب تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهمين وإحالتهم إلى النيابة العامة اعترفت المتهمة الأولى أنها تجمعها علاقة عاطفية بالمجني عليه ومتزوجة منه عرفيا واتفقت مع المتهمين الآخرين على قتله وسرقته

يوم الحادث وضعت أقراص منومة للمجنى عليه في شوربة لسان عصفور وسرقة حقيبة بها متعلقاته و15 ألف جنيه، قائلة:«رجعت تاني يوم لقيته لسه حي ضربته طبق صيني على دماغه وهربت».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *