الرئيسية / Uncategorized / بعد 19 عامًا من الغياب.. لن تصدق كيف أصبح شكل نيفين مندور

بعد 19 عامًا من الغياب.. لن تصدق كيف أصبح شكل نيفين مندور

جاء في الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ظهرت نيفين مندور مع صديق لها في حفلة عيد ميلاد أحد أصدقائها، وركزت التعليقات على احتفاظها بجمالها رغم تقدمها بالسن، وطالبوها بالعودة إلى الشاشة مرة أخرى.

الشرطة ألقت القبض منذ ما يزيد على 7 سنوات على الممثلة بعد أن تم ضبطها برفقة شخصين آخرين داخل سيارة وبحوزتهم كمية من الممنوعات مع مبلغ مالي وطلقات نارية.

الفنانه نيفين مندور تم القاء القبض عليها وبحوزتها 40 جرام من الهيروين و 100 جرام من البانجو وتم حبسها ولم تظهر الا فى عيد ميلاد صديقها المقرب مروان الخياط وقد تغير شكلها .

آخر مشاركة فنية لنيفين في فيلم “اللي بالي بالك” بدور “فيحاء” إلى جانب الفنان المصري محمد سعد الشهير باسم “اللمبي”.

يُذكر أن الشرطة ألقت القبض منذ ما يزيد على 7 سنوات على الممثلة بعد أن تم ضبطها برفقة شخصين آخرين داخل سيارة وبحوزتهم كمية من الممنوعات مع مبلغ مالي وطلقات نارية.

بدأت علاقتها بحب التمثيل منذ الصغر، إذ كانت تشارك في المسرحيات المدرسية، ثم الجامعية.- يعرفها الجمهور المصري من خلال دور “فيحاء” في فيلم اللي بالي بالك، إذ قدمت دور البطولة أمام محمد سعد.

ابتعدت بعدها عن التمثيل نهائيًّا.- ألقي القبض عليها مرتين في 2013 و2016 بتهمة تعاطي المخدرات.- تصدرت مؤشرات البحث على جوجل في أبريل الماضي، بعد انتشار صور قديمة لها.- عبر حسابها على إنستجرام كانت الفنانة المعتزلة تنشرا صورا لها، كان آخرها في سبتمبر الماضي.

بدأت ملامح التمثيل تظهر عليها من خلال مشاركتها في المسرحيات المدرسية وكذلك بالجامعة.

قدمت أول بطولة لها في السينما من خلال فيلم اللي بالي بالك عام 2003

ألقى القبض عليها بمارس عام 2013، بتهمة تعاطي المخدرات وذلك بعد أن ضبطت مباحث الإسكندرية مندور بحيازة “سيجارة حشيش” وأربع طلقات نارية داخل سيارة بصحبة شابين، وذلك بعد أن حاولوا الهرب من أحد الأكمنة الأمنية بالإسكندرية، ليفرج عنها لاحقا بعد دفع كفالة وتحرر المحضر رقم 6377 لسنة 2016، وجرى إطلاق سراحها، وفقا لموقع سينما.

خلال صفحة “نفين” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نجدها تخرج لتحية أصدقائها ومتابعين لها يوم الجمعة و تشر أدعية، وسور قرأنية كسورة يوسف بصوت كبار المشايخ وتنصح جمهورها في التأمل بمعاني السورة الكريمة.

أحدث ظهور لها فى أحد المناسبات لأصدقائها، لكن بعد البحث نجد أن الصور قديمة وليست حديثة بل ظهرت عام 2014 بنفس العنوان أحدث ظهور للفنانة نيفين مندور، كما أيضا ظهرت نفس الصور عام 2016، مثل ما حدث اليوم أيضا بظهور نفس القديمة وتداولها على أنها أحد ظهور لها وتصدرها جوجل تريند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *