الرئيسية / Uncategorized / تفاصيل حريق منزل منة فضالى.. الفنانة: كنا هنموت “فيديو وصور”

تفاصيل حريق منزل منة فضالى.. الفنانة: كنا هنموت “فيديو وصور”

تعرض منزلها لحريق مروع، وتعرضت والدتها لحروق فى يديها على إثره، حيث نشب الحريق فى مطبخ المنزل، وكتبت منة، فى تدوينه عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، “الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. كنا هنموت.. المطبخ ولع باللى فيه.. وأمى أيديها اتحرقت الحمد لله الحمد لله”.

نشرت منة فضالى، فيديو عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، كشفت من خلاله عن الخسائر التى تعرض لها المنزل بعد نشوف الحريق.

كان فريق عمل فيلم “روحى فيك”، قد احتفل بعيد ميلاد الفنانة منة فضالى داخل كواليس أخر يوم تصوير الفيلم، وذلك داخل أحد فيلات مدينة 6 أكتوبر، حيث تم إحضار تورتة كبيرة، واحتفل صناع العمل بعيد ميلاد منة ونهاية التصوير معا

بطولة إيهاب فهمى، مروة عبد المنعم، شريف باهر، أحمدعبد العزيز، إسلام إسماعيل، وظهورخاص للفنان أحمد سلامة تأليف ناجي عبد الله، وإنتاج عمرو طنطاوى، وإخراج مازن نيازى، وتدور قصته حول طبيبة شابة مكرسة حياتها لعملها فى المستشفى، وتتعرض لحادث يقلب الأحداث.

وبدأت منة فضالى مؤخرًا تصوير فيلم جديد بعنوان “في القلب” وهو بطولة خالد سليم، نسرين طافش، سوسن بدر، هالة فاخر، طونى ماهر، إنجى كيوان، أوستين إسحاق سيناريو وحوار سمير ياسر معالجة درامية محمد حسين المظ وعادل مرسي وإخراج مرقس عادل وتم تصوير عدد من المشاهد وتوقف العمل بسبب سفر عدد من أبطاله وانشغالهم بأعمال أخرى.

منة فضالى تشارك في بطولة أكثر من فيلم جديد خلال الفترة الحالية، الأول هو “مينى بار” الذى صورت فيه عددًا من مشاهدها قبل توقفه بسبب الوعكة الصحية التي يمر بها بطل العمل نضال الشافعى، وتجسد منة خلال الأحداث دور فتاة شعبية تعيش في حارة وتعمل “ويتر في بار” وتواجه العديد من الصعوبات بسبب عملها وطبيعة البيئة التي تعيش فيها.

الوسط الفني شهد 3 حرائق خلال الشهر الجاري، ونجا فيها فنانون من الموت حرقًا أو خنقًا بسبب هذه الحرائق المروعة، بينما تسبب حريق في إصابة والدة إحدى الفنانات.

شقة الفنان شريف منير والذي نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، صورًا لآثار حريق التهم شقته وكتب: «الحمد لله.. قدّر ولطف.. سيجارة اترمت من مكان ما على سقف أوضة عندي في تراس البيت.. شبت حريقة.. والحمد لله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق..الحمدلله قدر الله وماشاء فعل، وأشكر جيراني لوقفتهم بجانب زوجتي و بنتي إللي كانوا لوحدهم في البيت، لإني بصور من 7 صباحًا وده حصل وأنا مش موجود».

الفنانة ميرفت أمين من حريق مروع التهم شقة مستغلة كشركة للدعاية والإعلان في العمارة التي تقطن بها بمنطقة المهندسين تجاور شقة ميرفت أمين حيث صعدت الأخيرة للسطح خوفًا من النيران.

جرت بمعرفة ضباط مباحث الجيزة، أنَّ الفنانة ميرفت أمين تركت شقتها عندما اندلعت النيران وصعدت إلى سطح العقار خوفًا من امتداد السنة اللهب إلى شقتها، حتى تمكّنت القوات من إخماد السنة اللهب بعد قرابة 25 دقيقة.

الحريق عن مصرع أحد العاملين نتيجة تعرضه للاختناق، وأيضا تبين أنَّ العقار تقيم فيه الفنانة ميرفت أمين، وأنَّها كانت موجودة في أثناء اندلاع النيران، وصعدت أعلى سطح العقار حتى تمكّنت القوات من إخماد النيران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *