الرئيسية / Uncategorized / وفاة المذيعة عزة الحناوي

وفاة المذيعة عزة الحناوي

وفاة المذيعة المعتزلة عزة الحناوي، ونشرت عدة صور لهما من آخر لقاء جمع بينهما وبين الأصدقاء، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

إيمان النشرتي، التي علقت قائلة: “يا الله على وجع القلب.. كنت نعم الراشد والأخت والصديقة الوفية في رحاب ربنا في ميزان حسناتك حبيبتي كلنا.. عزة الحناوي.. هتوحشينا حبيبتي .. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

الإعلامية عزة الحناوي المذيعة القديرة بالقناة الأولى في ذمة الله صلاة الجنازة بعد صلاة المغرب في جامع حسن الشربتلي بالتجمع… الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته”.

مذيعة ماسبيرو الراحلة عزة الحناوي، وهي ترتدي الحجاب، وبجوارها مصممة الأزياء إيمان النشرتي، التي علقت قائلة: “يا الله علي وجع القلب .. كنت نعم الراشد و الأخت و الصديقة الوفيه في رحاب ربنا في ميزان حسناتك حبيبتي كلنا .. عزة الحناوي .. حتوحشينا حبيبتي .. انا لله و انا اليه راجعون”.

وشيعت الراحلة الحناوي اليوم الجمعة بعد صلاة المغرب من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس.

وظهرت مذيعة ماسبيرو الراحلة عزة الحناوي، وهي ترتدي الحجاب، وبجوارها مصممة الأزياء إيمان النشرتي، التي علقت قائلة: «يا الله على وجع القلب.. كنت نعم الراشد والأخت والصديقة الوفية في رحاب ربنا في ميزان حسناتك حبيبتي كلنا.. عزة الحناوي.. حتوحشينا حبيبتي.. إنا لله وإنا اليه راجعون».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *