الرئيسية / Uncategorized / وفاة الفنانة المصرية إيمان خيري شلبي زوجة الدكتور حاتم حافظ

وفاة الفنانة المصرية إيمان خيري شلبي زوجة الدكتور حاتم حافظ

بعد مرور فترة على رحيل الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز بسبب اصابتها بفيروس كورونا تفاجئ الجميع في الوسط الفني بوفاة فنانة أخرى منهم وهي الفنانة ايمان خيري بعد تدهور حالتها الصحية جراء معاناتها مع مرض السرطان.

الفنانة إيمان خيري شلبي هي الابنة الصغري للروائي الراحل خيري شلبي وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية ومنذ حوالي عام كانت قد أعلنت عن إصابتها بمرض السرطان وبدء رحلة العلاج ووضعت مؤخرا على جهاز التنفس الصناعي في العناية المركزة بأحد المستشفيات حيث قضت نحو 25 يوما قبل رحيلها.

شقيق ايمان خيري شلبي المخرج اسلام خيري وفاة شقيقته وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ونشر لها صورة وعلق عليها: «إنا لله وإنا اليه راجعون، توفت إلى رحمه الله أختي وحبيتي أغلي الناس إيمان خيري مع السلامة يا حبيبتي وربنا يجمعنا على خير.

الدكتور حاتم حافظ الأستاذ بأكاديمية الفنون عن وفاة زوجته إيمان خيري شلبي بعد معاناة مع مرض السرطان، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وطالب حافظ، الجميع بعدم ارتداء الملابس السوداء.

أعلن الفنان محمد صلاح عن دخول الفنانة إيمان خيري شلبي العناية المركزة وذلك بعد إصابتها بالسرطان.

وبدأت “إيمان” معاناتها مع مرض السرطان منذ عام، ونقلت مؤخرا لغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، قبل أن تفارق عالمنا الأحد بعد يومين فقط من الذكرى العاشرة لوالدها.

وإيمان خيري شلبي هي الابنة الصغري للروائي الراحل خيري شلبي وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية، وأعلنت قبل أكثر من عام إصابتها بمرض السرطان وبدء رحلة العلاج ووضعت مؤخرا على جهاز التنفس الصناعي في العناية المركزة بأحد المستشفيات حيث قضت نحو 25 يوما قبل رحيلها.

معاناة إيمان مع مرض السرطان منذ ما يزيد عن عام، كما يحكى زوجها الدكتور حاتم حافظ، أنه فى أبريل 2020 شعرت إيمان بآلام فى البطن، وشخصها الطبيب بأنها تعانى من التهاب فى الزائدة الدودية، لكن الطبيب تشكك فى شيء ما فطلب أشعة تلفزيونية، والتى كشفت عن إصابتها بالسرطان فى أحشائها لتبدأ مدة عام ونصف العام من النضال مع المرض الخطير، لكن تدهورت حالتها شيئًا فشيئًا حتى رحلت اليوم.

وهي شقيقة كل من الكاتب والصحفى زين العابدين خيرى والمخرج السينمائى إسلام خيرى وريم خيرى بالهيئة الوطنية للإعلام، وتزوجت من الدكتور حاتم حافظ الأستاذ بأكاديمية الفنون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *