الرئيسية / Uncategorized / إلهام شاهين تفجر مفاجأة عن دنيا وإيمي سمير غانم.. «لا يستطيعوا الخروج من المنزل»

إلهام شاهين تفجر مفاجأة عن دنيا وإيمي سمير غانم.. «لا يستطيعوا الخروج من المنزل»

الفنانة إلهام شاهين، عن حالة الثنائي دنيا وإيمي سمير غانم، بعد رحيل والديهما، مؤكدة أنهما يمران بحالة نفسية سيئة للغاية.

من خلال حضورها حفل أيام القاهرة للدراما، الذي أقيم الساعات الماضية، إن دنيا وإيمي لا يستطيعا الخروج من المنزل ومواجهة الكاميرات والجمهور.

قرار اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم التمثيل، ليس إلا شائعة، مؤكدة أنهما يحاولا حاليًا الخروج من الحالة النفسية السيئة التي يمرا بها، ليعودا للعمل من جديد.

استلم الفنان حسن الرداد، جائزة الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، بمهرجان الفضائيات العربية، الذي أقيم بأحد فنادق التجمع الخامس.

“أبلغ اعتذار إيمي ودنيا، وبيوصلوا شكرهم وامتنانهم عن التكريم، كنت أتمنى الحضور اليوم ويكون أستاذ سمير غانم ومدام دلال عبدالعزيز يستلموا الجائزة وأكون جالس وسطكم”.

وتابع : “الحمدلله على كل شئ، حمايا العزيز أستاذ سمير غانم وحماتي وأمي مدام دلال عبدالعزيز، هما نموذجا للفنان الذي أتمنى الوصول مثلهم، وأتمنى أن أصبح في مكانتهما في قلوب الناس”.

بقابل ناس في الشارع وبحس بخوفهم وحبهم وسؤالهم دايمًا عن إيمي ودنيا”.

وأكد الرداد :” إيمي ودنيا أن شا الله بدعمكم يرجعوا تاني لشغلهم ويكملوا مسيرة أهلهم العظيمة اللي كلنا فخورين بيها”.

أوضحت إلهام شاهين سبب غياب دنيا وإيمي سمير غانم عن احتفالية أيام الدراما العربية، وهو عدم قدرتهما علي الخروج من حالة الحزن بسبب رحيل سمير غانم ودلال عبد العزيز، مؤكدة أنها تقدر ذلك بشدة وأنهما اعتذار في آخر وقت.

جدير بالذكر أن الفنانة يسرا ترأست الدورة الأولى من أيام القاهرة للدراما العربية التى أقيمت بمعهد العالم العربى بباريس العام الماضى، وحضر حفل الافتتاح النجوم يسرا وليلى علوى وإلهام شاهين وعمرو يوسف وزوجته كندة علوش وسمية الخشاب ورانيا فريد شوقى والإعلامي خالد صلاح والإعلامية شريهان أبو الحسن، والمنتج الكبير جمال العدل وزوجته السيدة داليا والسيناريست مدحت العدل، والموسيقار هانى مهنى، والملحن الكبير عمرو مصطفى، والناقد السينمائى طارق الشناوى، والسيناريست تامر حبيب، والمخرج السينمائى شريف مندور، وعمرو منسى المدير التنفيذى لمهرجان الجونة.

وسوف تمنح الجائزة هذا العام للفنانة الكبيرة ميرفت أمين ، فى الحفل الذى يقام يوم 19 سبتمبر الحالى بالمسرح الكبير بدار الأوبرا وتم الاتفاق بين الرئيس الشرفي لأيام القاهرة الفنانة إلهام شاهين و الفنانتين ايمى ودنيا سمير غانم على تسليم تلك الجائزة حيث وافقتا على المشاركة فى تلك اللحظة الإنسانية المهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *