الرئيسية / Uncategorized / أول ظهور لـ إيمي سمير غانم في منزلها بعد رحيل والديها.. ملامحها تغيرت تماما

أول ظهور لـ إيمي سمير غانم في منزلها بعد رحيل والديها.. ملامحها تغيرت تماما

إيمي سمير غانم، شاركت جمهورها ومتابعيها، الساعات الماضية، بمنشور جديد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

لاحظ الجمهور تغير ملامح إيمي سمير غانم، حيث ظهرت ترتدي الملابس السوداء، ويعد هذا هو أول ظهور لها بعد رحيل والديها.

وكتبت: “يا اجمل و اطيب واخف دم اب و ام شافتهم عينيا، انتوا بالنسبه لي مسافرين تصوروا و راجعين
لحد ما اشوفكوا تاني و افضل برده تحت رجليكوا.

وانهالت التعليقات من الجمهور الذي عبر عن حزنه على الحالة التي وصلت لها إيمي، بعد رحيل والديها، حيث شبهها بمثابة الصدمة النفسية.

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم، جمهورها ومتابعيها، الساعات الماضية، بمنشور جديد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكتبت إيمي :” وحشتني يا روح قلبي انت 💔🙈😢😢 بحبك ربنا يرحمك”.
وقت سابق، نشرت إيمي صورة لوالديها الراحلين، الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، ووجهت لهما رسالة مؤثرة

العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هل دنيا وإيمي سمير غانم هم فقط أبناء الفنان سمير غانم أم لديهم أخوات أخرين من زوجته الأولى والثانية، حيث أن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز لم تكن زوجة الفنان سمير غانم الأولى، بل تزوج قبلها مرتين بناء على اصريحاته في إحدى البرامج التليفزيونية من قبل.

مصدر مقرب من أسرة الفنان سمير غانم، أن الفنان سمير غانم عندما كان متزوجا من زوجته الأولى تداولت بعد الأنباء عن وجود حمل ولكن في حقيقة الأمر لم يكن موجود حمل على الإطلاق، بل تلك الأنباء تداولت قبل الانفصال بفترة قصيرة، مؤكدة أن أبناء الفنان سمير غانم هو دنيا وإيمي فقط.

زيجات في حياة الراحل سمير غانم
حيث قال الفنان الراحل سمير غانم، خلال الفيديو، إن زواجه الأول كان من امرأة صومالية، ووصفها بأنها كانت “ست جميلة وبنت حلال”.

كانت زوجتي الأولى فتاة صومالية تعرفت عليها خلال حفلة، وتزوجنا لمدة شهرين ثلاثة فقط، وبعد ذلك حدث الانفصال.. وزوجتى الثانية كانت زواجة كوميدية.. كنت سهران مع أصدقائي وانتهت السهرة بزواجي، وكانت سيدة عظيمة، وكانت مدة زواجنا أسبوع فقط ولكننا كنا متفقين إنه من الصعب أن نكمل هذا الزواج”.

ودلال عبدالعزيز أسطورة والأمر الذي ساهم في نجاح زواجنا هو أنني لم أكن أنوي الزواج وهي لم تكن سهلة وتعرف كيف تخطط بشكل جيد ووجدت نفسي قد تزوجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *