الرئيسية / Uncategorized / وزارة التموين تقر قواعد صرف الخبر الجديدة بداية أكتوبر المقبل

وزارة التموين تقر قواعد صرف الخبر الجديدة بداية أكتوبر المقبل

قواعد صرف الخبز الجديدة، التي تتعلق بالفصل الجغرافي في صرف الخبز لمحافظات القاهرة الكبرى (القاهرة والجيزة والقليوبية) وذلك ابتداء من أول أكتوبر المقبل.

وزارة التموين، إلى أن من ضمن قواعد صرف الخبز الجديدة: عدم السماح للمواطنين في صرف الخبز من أي من المحافظات الثلاثة (القاهرة والجيزة والقليوبية) إلا إذا كانت البطاقة التموينية تابعة للمحافظة ولمخبز التي يرغب المواطن في صرف الخبز منه.

قرار قواعد صرف الخبز الجديدة، أن على المواطنين الراغبين في صرف الخبز من مخابز القاهرة، أن تكون البطاقة التموينية لديهم صادرة من مكاتب تموين القاهرة، وأيضا لصرف الخبز من مخابز محافظة الجيزة فلابد وأن تكون البطاقة التموينية صادرة من مكاتب تموين الجيزة؛ وبالمثل على صرف الخبز من محافظة القليوبية، يجب أن تكون البطاقة التموينية صادرة من مكاتب تموين القليوبية.

تنفيذ قواعد صرف الخبز الجديدة، الفرصة للمواطنين في تحويل ونقل البطاقة التموينية من محافظة إلى أخرى، وذلك عبر بوابة مصر الرقمية وموقع دعم مصر أو من خلال التوجه لمكاتب التموين المطورة بالمحافظات، وذلك حتى يتمكن المواطنون من نقل البطاقة التموينية للمحافظة التي يرغبون في شراء الخبز منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *