الرئيسية / Uncategorized / الحزن يخيّم على أسرة الفنانة المعتزلة جيهان نصر

الحزن يخيّم على أسرة الفنانة المعتزلة جيهان نصر

الحزن على أسرة الفنانة المصرية المعتزلة جيهان نصر، إثر وفاة والدها نصر عيسى
إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله والدي الحاج نصر، تغمده الله بواسع رحمته، ولا نقول إلا ما يرضي رب العالمين، ولا اعتراض على قضاء الله»، مطالبةً الجميع بالدعاء له بالرحمة والمغفرة..

وكانت الفنانه اعتزلت الفن عام 1999، بعد زواجها برجل أعمال سعودي، وأنجبت منه 4 أبناء، هم: سماهر وسيف وسارة وسلطان، واختفت عن الأنظار تماماً منذ زواجها، بعد أن حققت شهرة واسعة في مرحلة التسعينيات.

وظهر والد جيهان، في صورة على حساب «هدى نصر»، قبل 9 سنوات من وفاته، كانت نشرتها عام 2012، وظهر فيها الراحل نصر عيسى، بجوار زوجته والدة الفنان المعتزلة، وهو يرتدي “طربوش” على الطريقة الكلاسيكية.

يذكر ان الفنانة جيهان نصر اعتزلت الفن في عام 1999 بعد زواجها من رجل أعمال سعودي الجنسية؛ لتجنب منه 4 أبناء وهم “سماهر وسيف وسارة وسلطان”، واختفت عن الأنظار تماماً منذ زواجها، بعد أن حققت شهرة في التسعينيات بفضل جمالها الملفت.

حاصلة على بكالوريوس رياض الأطفال وأصبحت بطلة فوازير رمضان عام 1997 (الحلو ما يكملش)، وقد بدأت طريقها للشهرة من خلال الإعلانات ثم اتجهت إلى التليفزيون بعد ذلك، أدت العديد من الأدوار والبطولات.

جيهان نصر، خلال مسيرتها الفنية 17 فيلما سينمائيًا كان أبرزها فيلم «الكيت كات» مع النجم محمود عبد العزيز، ومن الدراما قدمت ما يقرب من 15 عملًا، من أبرزها مسلسل «المال والبنون» الذي حقق نجاحا جماهيريا مذهلا ومسلسل «من الذي لا يحب فاطمة، وألف ليلة وليلة، والبخيل وأنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *