الرئيسية / Uncategorized / القبض على الفنانة فيفي عبدة وحجزها فى سجن القناطر

القبض على الفنانة فيفي عبدة وحجزها فى سجن القناطر

بعض المواقع الإلكترونية ومواقع السوشيال ميديا حول القبض عليها وحجزها فى سجن القناطر وذلك بعد تحويل بلاغ للنائب العام ضد فيفي بعد ظهورها فى مقطع فيديو على صفحتها الشخصية وهي ترقص.

وتوعد المحامي فيفي عبده بالسجن قائلاً بأن لا يوجد أحد فوق القانون ولكن فيفي تجاهلت البلاغ وقامت بنشر مقطع فيديو جديد ترقص فيه من داخل منزلها ونشرته على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل السوشيال ميديا .

فيفي عبدة في تصدرها مؤشر بحث جوجل وحديث الرواد وقاموا بهامجتها وانتقادها من خلال التعليقات وهناك من طالب بحبسها من أجل أن تتوقف من نشر هذه الأشياء .

ومن ناحية أخرى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ فترة العديد من الانباء حول تدهور الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده الصحية بعد وضعها على أجهزة التنفس الاصطناعي.

وكانت ردت فيفي على هذه الأخبار من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستجرام حيث صرحت بأنها تعاني من ألم شديد فى ظهرها يجبرها على عدم الحركة او المشي.

ظهرت فيفي وهي على سرير المستشفي قبل خضوعها لعملية جراحية دقيقة وصرحت عن مرضها حيث قالت بأنها أخذت حقنة لمست العصب بالخطأ وستخضع لعملية جراحية لكي تتمكن من الأحساس بالعصب مرة اخري.

وأوضح المحامي في بلاغه للنائب العام المصري أن الفيديو أثار غضب رواد فيس بوك، لأنه يتنافى مع الآداب العامة لقيم المجتمع المصري، ما يعد جريمة طبقا لقانون جرائم تقنية المعلومات وجاء بنص المادة 25، معاقبة كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية، ونلتمس فحص البلاغ وإحالتها للتحقيق وتقديم الراقصة فيفي عبده للمحاكمة.

فيفي عبده في الفيديو، ترتدي هوت شورت جينز وتوب أسود اللون وبعض الإكسسوار، وأن الراقصة نشرت فيديو على حسابها الشخصي فيس بوك، وعلقت بقولها: “مساء الفل مع أحلى غروب شمس”، ورقصت عليها على أغنية أماكن السهر عمرو دياب ولقي فيديو فيفي عبده حالة من السخرية والتعليقات السلبية، حيث جاءت بعض التعليقات كالتالي: “هي الناس تكبر تعقل ولا دي تتجنن، وكل ما أشوفك بتتنطي كده وجع كعوب رجلي وظهري يحل عليا.. يا شيخة منك لله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *