الرئيسية / Uncategorized / رد فعل بسمة بوسيل على زواج زوجها تامر حسني من ورائها

رد فعل بسمة بوسيل على زواج زوجها تامر حسني من ورائها

بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني في حيرة جميع رواد مواقع السوشيال ميديا بسبب ما قامت بنشره عبر خاصية الاستوري على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيدوهات الشهير إنستجرام.

بأنها تعيش حياة صعبة هذه الايام حيث كتبت قائلة يا رب يخلصنى من الناس المنافقه الخاينه اللي في حياتى ويعوضني عن صبري.

سرعان ما قامت بحذف هذا الاستوري من صفحتها تماما ولكن كان متابعيها قد قاموا بأخذ اسكرين شوت للشاشة وقاموا بتداول الاستوري وسرعان ما انتشرت أنباء عن انفصالها عن زوجها.

انتشرت العديد من الأنباء عن وجود علاقة جديدة فى حياة النجم تامر حسني بفنانة شابة تدعي يارا السكري وهذه العلاقة قائمة دون علم زوجته بسمة بوسيل.

يارا قد ظهرت أكثر من مرة برفقة تامر حسني فى العديد من الأفراح والمناسبات وصرحت بعض المصادر بأن تامر متزوج منها عرفى دون علم زوجته بسمة بوسيل

أغضب بسمة وجعلها تنفصل عن تامر حسني وتطلب منه الطلاق وقيامها بنشر هذا الاستوري وحذفها له وقيامها بنشر استوري أخر لها أيضا على حسابها على الانستجرام .

كما قامت بنشر ستوري أخرى مكتوب فيها اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام وارزقها قوة الصبر واشرح صدرها وانزع منه ما استثقلته نفسها وأرح قلبها يا رب ولكن أنباء طلاقها لم يتم التأكيد عليها وخصوصا أن تامر لم يرد عليها الى الأن.

هذه إفادة من المحاكم الشرعية السنية بالجمهورية اللبنانية التي تؤكد أن الوثيقة التي تم تداولها في الفترة الأخيرة لزوجتي مزورة وغير حقيقية، وللأسف في ناس كتير صدقتها بسبب اتحاد بعض الجرائد والمواقع معدومة الضمير على نشر وثيقة زواج مزورة و ملفقة دون التأكد من صحتها والسماح لنفسهم بالخوض في أعراض الناس و حياتهم الشخصية بمنتهي الوضاعة والافتراء.

وتابع حسني بالقول: “لم ولن اتنازل عن حقي وحق زوجتي وأسرتي و لقد بدأت بالفعل مقاضاة من نشر هذه الوثيقة المزورة دون ضمير، لقد تعودت على الشائعات منذ ظهوري و بطبعي لا أرد عليها، و لكن هذه المرة مختلفة اختلافا جذريا و قسماً بالله لن اترك حقي و حق أسرتي

توجه حسني بالمعايدة لزوجته بمناسبة عيد ميلادها إذ قال لها: “يا بسمة النهاردة عيد ميلادك وأحلي هدية في الدنيا إن ربنا جابلك حقك وحقنا كلنا في اليوم ده، كل سنة وانتي اجمل ماما في الدنيا.”

قالت بسمة بوسيلفي رسالتها هذه:” لن يتزوجكي روحني اركني ، بلاش شو عن طريق ناس نص كم”.
وأضافت:” حاولت احط اغنيه تعرفي تفهميها عشان الجهل بس ” ووضعت بسمة بوسيل على هذه الستوري أغنية المهرجانات “كذا ميزه.

والجدير بالذكر أن بسمة بوسيل كانت أعادة نشر فيديو ظهرت به صديقتها المحامية سارة درويش.
حيث كشفت صديقتها عن السبب الرئيسي الذي دفع بسمة إلى طلب الطلاق وشنت هجوما على فنانة معروفة رفضت ذكر اسمها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *