الرئيسية / Uncategorized / حسن الرداد يكشف عن الحالة النفسية لإيمي سمير غانم : «عايشة صدمة

حسن الرداد يكشف عن الحالة النفسية لإيمي سمير غانم : «عايشة صدمة

سمير غانم حالة من الصدمة بسبب رحيل والديها الفنانة دلال عبدالعزيز والفنان سمير غانم، ويحاول زوج إيمي الفنان حسن الرداد التخفيف عنها بالحديث معها دائما.

نشر «حسن» صورة لزوجته عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديو إنستجرام وعلق عليها: «مافيش أصعب من فقدان أعز الناس لأى حد، وفقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها في حياته، بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللى عشقته ملايين الناس في الوطن العربي كله ووالدتك الفاضلة اللى أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس، إن شاء الله يا حبيبتى ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تاني تنور الدنيا وترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها».

وكشفت إيمي عن الصورتين عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، وعلقت: «وحشتني يا روح قلبي أنت.. بحبك.. ربنا يرحمك».

وظهر سمير غانم في صورة وهو على شاطئ البحر، وظهر في الأخرى بـ«العكاز».

ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا 20 مايو الماضي، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر.

كتبت إيمي سمير غانم، عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام: «اللهم في يوم الجمعة ارحم أمي وأبي برحمتك الواسعة وآنس وحشتهم كما كان وجودهم في الدنيا أنسًا لنا».

أضافت إيمي: «اللهم ارحم أغلى من فقدت في هذه الدنيا.. اللهم أنر قبورهم واغفر لهم وتخطى عنهم وأسقهم بفيض من جنتك، واجمعني بهم يا رب العالمين.. اللهم ارحمهما واجعلهما من أصحاب هذه الآية: «وجوه يومئذٍ مُسفرَة ضاحِكة مُستبشِرَة».

وتابعت: «اللهم ثبت دموعي وثبت صبري، وثبت يقيني.. اللهم في يوم الجمعة ارحم لمن لم يتبقى بيننا وبينهم إلا الدعاء.. اللهم أنِر قبر أمي وأبي بنور الجنة»

وعلقت «دنيا»، على الصورة، موجهة لهما رسالة مؤثرة، تعبر عن افتقادها واشتياقها لرؤيتهما، قائلة: «وحشتوني أوي يا حبايبي.. اللهم ارحمهم واغفر لهم واعف عنهم واجعل قبرهم روضة من رياض الجنة وأدخلهم الفردوس الاعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب».

عبرت الفنانة إيمي سمير غانم، عن حزنها الشديد وافتقادها والديها الراحلين، ونشرت صورة على شكل «بورتريه»، تجمل العائلة، وعلقت إيمي عليها، قائلة: «عدم وجودكم في حياتي محسسني برعب، عدم أمان غير عادي.. لا حول ولا قوه إلا بالله.. الحمدلله الحمدلله الحمدلله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *