الرئيسية / Uncategorized / عنده كشف شهرى لأشخاص يساعدهم.. أسرار يكشفها أحد العمال عن سمير غانم

عنده كشف شهرى لأشخاص يساعدهم.. أسرار يكشفها أحد العمال عن سمير غانم

العاملين بالعقار الى كان يسكن به النجم الكبير الراحل سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، أن النجم الراحل كان دائما يتعامل معهم بلطف، وأنه دائم العطف على جميع العاملين بالعقار.

النجم الراحل كان لديه كشف به أسماء عشرات الأشخاص المحتاجين، ويمنح لهم كل شهر مبلغ من المال، وأنه في بداية كل شهر يحضر عدد كبير من هؤلاء الأشخاص ويقفون على باب المنزل في انتظار الحصول على المساعدة الشهرية التي يمنحها لهم الفنان الراحل.

عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى خللا فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.
أسرة الفنان الراحل سمير غانم، دفن جثمانه بمقابر الوفاء والأمل بالتجمع الخامس، عقب صلاة الجمعة، اليوم، وإقامة العزاء على المقابر فقط.

وتخرج فى كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثى أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائى كوميدى لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية..

المهرجان القومى للمسرح المصرى ولجنته العليا برئاسة الفنان القدير يوسف إسماعيل رئيس المهرجان النجم الراحل سمير غانم، وقال يوسف لليوم السابع : النجم الكبير سمير غانم هو أيقونة فى المسرح الكوميدى الخاص، وأعماله المسرحية فى ذاكرة الشعوب العربية جميعا فهو نجم تخطى الحدود المصرية وأصبح علامة من علامات الكوميديا.

ومسيرته حافلة بالكثير من الأعمال وحياته الفنية ثرية جدا وفى المسرح بالأخص رسم فيها البهجة والبسمة على وجوه محبيه فى مصر والعالم العربى بأعماله المسرحية المتنوعة، وأيضا فى السينما وفى التليفزيون له الكثير من الأعمال، والتى تعتبر علامات في تاريخ الفن، فأسكنه الله فسيح جناته، وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

وتخرج فى كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها “طبيخ الملايكة” و”روميو وجوليت”، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

مصدر مقرب من أسرة الفنان الراحل سمير غانم، أن النجمة دلال عبد العزيز لم تعرف خبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم حتى كتابة هذه السطور، خوفا من تدهور حالتها الصحية، إذ ترقد فى المستشفى حاليًا لتلقى العلاج بعد إصابتها بفيروس كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *