الرئيسية / Uncategorized / وفاة عم الفنان كريم عبد العزيز وشقيق المخرجين محمد وعمر عبد العزيز

وفاة عم الفنان كريم عبد العزيز وشقيق المخرجين محمد وعمر عبد العزيز

على عبد العزيز،توفي اليوم شقيق المخرجين الكبيرين محمد عبد العزيز وعمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، وهو بنفس الوقت عم النجم الكبير كريم عبد العزيز، ولم يتم تحديد موعد ومكان تشييع الجثمان أو إقامة العزاء.

كريم عبد العزيز قال عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، قائلا، إنتقل إلى رحمة الله تعالى عمى الأستاذ على عبد العزيز.. ربنا يسكنه فسيح جناته و يغفر له .. نسألكم الدعاء و الفاتحة.

الفنان كريم عبد العزيز تصوير مشاهده في مسلسل “الاختيار2” داخل المجمع الطبي بمنطقة التجمع الخامس، ويستمر التصوير لمدة 3 أيام وينتقل كريم لديكور منزله لاستكمال تصوير مشاهده الداخلية ضمن أحداث العمل.

والجدير ذكره أن آخر أعمال كريم عبدالعزيز فيلم “كيرة والجن” ويرصد الفيلم حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924.

جانب آخر، يواصل النجم المصري تصوير مشاهده في مسلسل “الاختيار2” داخل المجمع الطبي في منطقة التجمع الخامس، ويستمر التصوير لمدة ثلاثة أيام ينتقل بعدها كريم الى ديكور منزله لاستكمال تصوير مشاهده الداخلية ضمن أحداث العمل. كما يواصل كريم تصوير مشاهده في فيلم “كيرة والجن”، مع النجم أحمد عز، ويشاركهما في البطولة عدد كبير من النجوم والنجمات منهم هند صبري وروبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *