الرئيسية / Uncategorized / معز مسعود ينشر هذه الصورة مع حلا شيحة ويغلق التعليقات

معز مسعود ينشر هذه الصورة مع حلا شيحة ويغلق التعليقات

بعد نشر الداعيه معتز صوره على حسابه على التواصل الاجتماعي وظهرت “حلا” في الصورة التي نشرها “معز” عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، وهي ترتدي غطاء الرأس.وأغلق الزوج خاصية التعليقات على الصورة

ويذكر أن آخر أعمال الفنانه حالا شيحه هو فيلم مش انا بطولة النجوم: تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، محمد عبدالرحمن، سوسن بدر، وشيرين، حجاج عبدالعظيم، تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

ردت الفنانة المصرية حلا شيحة بعد نشر عدد من الحسابات التي تحمل اسمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة جريئة لها على مدار الأيام الماضية.

بمناسبة الشائعات اللي كل شوية بتنزل عني وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغرضة من صحفيين غير مهنيين، لا يحترموا مهنتهم ومسؤوليتهم العظيمة، حابة أوضح إني معنديش أي حساب رسمي على مواقع التواصل، إلا حسابي ده على الانستجرام”.

وأعادت بعض الصفحات المنسوبة لحلا شيحة عبر “فيسبوك” خلال الساعات الماضية نشر صور جريئة لها، من جلسات تصوير سابقة قد أثارت الجدل حولها، وهو ما أدى إلى حالة من الهجوم عليها خاصة بعد تصريحاتها الأخيرة التي تبرأت فيها من مشاهدها مع الفنان تامر حسني الذي شاركته بطولة فيلمه الأخير “مش أنا”، ليتهمها البعض بـ”الازدواجية” بسبب تلك الصور.

وأعلنت شيحة تبرؤها من الفيلم وتوبتها، ووصفت العمل بأنه “ما يرضيش ربنا”، وقالت إنها صورت العمل قبل عام ونصف العام من زواجها من الداعية معز مسعود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *