الرئيسية / Uncategorized / ريجيم القمر أغرب أنواع الدايت لخسارة 2.5 كيلو فى يوم.. اتبعته مادونا ونجمات هوليوود

ريجيم القمر أغرب أنواع الدايت لخسارة 2.5 كيلو فى يوم.. اتبعته مادونا ونجمات هوليوود

أغرب أنواع الحميات الغذائية المتبعة لخسارة الوزن، كما يطلق عليه أيضا “حمية الذئب”، وتعتمد هذه الحمية على نظرية مدى تأثير القمر ومراحل نموه على جسم الإنسان، ما يساعدك على تطهير جسمك من السموم ويسهم فى فقدان الوزن، إذا تم اتباع هذا الريجيم الذى يرتبط بمراحل نمو القمر، وبعض العادات الغذائية خلال أيام معينة فى الشهر، طبقا لتقرير نشر في موقع Healthline.

خلال اتباع نظام غذائى متوقف على دورة اكتماله، فعلى سبيل المثال فى اليوم الذى يكتمل به نمو القمر لابد من التوقف عن الطعام والصوم خلال هذا اليوم باستثناء تناول المياه والعصائر فقط، وعندما يبدأ القمر فى الاختفاء يمكنك حينها تناول أى مأكولات ترغب فى تناولها، لكنها لابد أن تكون أطعمة صحية خالية من الدهون والمأكولات الدسمة.

وأشار الخبراء إلى أنه لابد من التوقف عن تناول الطعام عندما تدق الساعة السادسة مساء ويسمح بتناول المياه والعصائر الخالية من السكريات، وعندما يبدأ القمر بالظهور مجددا لابد من خفض كميات الطعام بمقدار النصف مع الإكثار من تناول المياه.

القمر يؤثر على الجسم، وأيضا على الماء الموجود في جسم الإنسان، لاسيما أن 60% من جسم الإنسان عبارة عن ماء، لذا لابد من الصوم لمدة 24 ساعة عند اكتمال القمر ما يساعد جسمك على التخلص من السموم ويمكنك أن تفقد 6 أرطال من وزن الماء في يوم واحد، أى ما يعادل نحو 2.5 كيلو في 24 ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *