الرئيسية / Uncategorized / أول ظهور لـ أحمد العوضي بعد أنباء وفاة ياسمين عبد العزيز.. مفاجأة للجميع

أول ظهور لـ أحمد العوضي بعد أنباء وفاة ياسمين عبد العزيز.. مفاجأة للجميع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الأخيرة، أنباء عن وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أثناء علاجها بالخارج، الأمر الذي أثار جدلا.

ونفى الفنان وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز، أنباء وفاتها، وكتب على صفحته :”حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك.. داين تدان”

لاحظ الجمهور صمت الفنان أحمد العوضي، طوال الأيام الماضية، وعدم ظهوره على الساحة أو الحديث عن تفاصيل وتطورات الحالة الصحية لزوجته ياسمين عبد العزيز.

الساعات الماضية، نشر أحد العاملين بالمطار، صورة تجمعه بالفنان أحمد العوضي، مؤكدًا ان الفنان يستعد للسفر إلى الخارج، دون الإفصاح عن جهة السفر.

وأكدت مصادر أنه لم يتم تحديد موعد عودة الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى مصر حتى الآن، مؤكدا أنها لن تعود إلى مصر إلا بعد شفائها تماما، حيث مازالت تخضع للفحوصات الطبية للتأكد من سلامتها بشكل كامل والإطمئنان على العملية الجراحية التى أجرتها في مصر.

تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز علاجها في سويسرا حيث يرافقها هناك زوجها الفنان أحمد العوضي.

وكان أحمد العوضي قد أعلن اعتزامه اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في الأزمة الصحية الأخيرة لزوجته ياسمين عبد العزيز، وأوضح عبر حسابه على Facebook أنه سوف يكشف لاحقا عن تفاصيل الأزمة عقب التعافي التام لياسمين عبد العزيز وتجاوزها أزمتها الصحية.

وكتب أحمد العوضي متوعدا: “ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا، عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية علي خير إن شاء الله.. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث … لاتظنن صمتي نسيان .. بل لكل حدث حديث”.

كان العوضي قد قال إنه سيقوم بمقاضاة المتسببين في تدهور الحالة الصحية لزوجته، مضيفا عبر «فيسبوك»: «ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لها، والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لاتظنن صمتي نسيان، بل لكل حدث حديث»

ولن تعود ياسمين عبد العزيز إلى مصر الا بعد شفائها تماما ، حيث مازالت تخضع للفحوصات الطبية للتأكد من سلامتها بشكل كامل والإطمئنان على العملية الجراحية التى أجرتها في مصر .

ياسمين عبد العزيز تغادر مطار القاهرة إلى سويسرا:
وغادرت ياسمين عبد العزيز مطار القاهرة الدولى، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التى أجرتها في يوليو الماضي.

انتابت الفنان أحمد العوضى زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من الغضب الشديد وكشف عن نيته فى مقاضاة المتسببين فى الأزمة الصحية لزوجته والتى استدعت سفرها إلى الخارج لاستكمال العلاج.

أحمد العوضي منشغل بدرجة كبيرة وقلق على حالة ياسمين عبد العزيز ؛ لدرجة أنه كان لا يستطيع الرد على هاتفه المحمول أو العودة إلى منزله لتغيير ملابسه.
ومع استقرار حالة ياسمين عبد العزيز كان أحمد العوضي أول المتواجدين بجانبها ؛ حيث كان يحرص دائما ان يجعلها تشعر انه بجانبها ويلبي لها جميع رغباتها أثناء تواجدها في المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *