الرئيسية / Uncategorized / الطفله الصغيره في هذه الصوره هي فنانه مشهوره

الطفله الصغيره في هذه الصوره هي فنانه مشهوره

درست في كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي وايضا تدرس في معهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون وأيضا لديها موهبة رقص الباليه منذ أن كان عمرها 5 سنوات.

تدربت على يد المايسترو صلاح عرام وكانت معها آمال ماهر في ذلك الوقت ثم بعد ذلك اشتركت في مسلسل بوجي وطمطم ثم مع أسطورة الكوميديا الراحل فؤاد المهندس في فوازير عمو فؤاد وكان في خلال عام 1998 حتي 2003
أول أعمال الفنانة ” هبة مجدي” التلفزيونية في مسلسل العيد الوان من إخراج محمد رجائي حينما كانت في الصف الرابع الابتدائي وكانت تشارك فيه سمية الخشاب وشاركت أيضاً في العديد من مسلسلات الأطفال في ذلك الوقت وأيضاً مسلسل عائلة مجنونة جدا لفتحي عبد الوهاب ورانيا فريد شوقي.

بدايتها في مسلسلات الكبار فكان أولهم مسلسل قاسم امين مع المخرجه إنعام محمد علي ثم مسلسل الامبراطور مع المخرج جمال عبد الحميد ثم امرأة من نار مع الفنانة إلهام شاهين والمخرج أحمد صقر.

واسترجعت هبة مجدي بعض الذكريات التي مرت بها قبل زواجها وكتبت: «النهارده ٢٦ يوليو عيد جوازنا الخامس.. 26 يوليو 2016 اليوم اللي عمرنا ما هننساه أول يوم في السنة كانت خطوبتنا على خشبة المسرح القومي أثناء عرض مسرحية «ليلة من ألف ليلة».

الثنائي هبة مجدي ومحمد محسن، عصر يوم الثلاثاء 26 يوليو 2016، بعقد قرانهما في أحد الفنادق الشهيرة، لتكلل قصة حبهما بالنجاح رغم العقبات التي واجهتهما وكادت أن تطيح بعلاقتهما، إلا أن تمسكهما ببعضهما جعل الأمور أسهل في عودة المياه لمجاريها ليقررا عقد القران.

هبة مجدي شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي، في مسلسل «موسى»، بطولة كل من: «محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

انطلاقتها الحقيقية كانت في مسلسل (أنا وهؤلاء) مع الفنان الكبير محمد صبحي في عام 2005، وتبعه مسلسل (الفريسة والصياد) مع الفنان ممدوح عبد العليم والمخرج خيري بشارة، وفي السنوات الأخيرة كثفت هبة من نشاطها التلفزيوني، مما جعلها من أبرز الوجوه التلفزيونية على الساحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *