الرئيسية / Uncategorized / تفاصيل الحالة الصحية لميرفت امين بعد اندلاع حريق في منزلها

تفاصيل الحالة الصحية لميرفت امين بعد اندلاع حريق في منزلها

ميرفت أمين أخبرت جمهورها ومتابعيها بعد تعرض شقة لإحدى شركات الإنتاج بالمنزل الذي تقيم به بمنطقة المهندسين لحريق مؤكدة أنها بخير ولم يحدث لها أى شئ الحمد لله حيث ان الشقة التي حدث بها ذلك كانت في الدور السادس وهي تسكن في الدور الرابع.

نفت مرفت امين تردد حول قفزها عبر السلم إلى سطوح العمارة بعد ما حدث للشقة حيث علقت ما أتحركتش من شقتى خالص والحمد لله لم يلحق بى أي شئ وكل ما فى الأمر هو أنها أتخضت عندما وجدت مياه كثيرة تنزل من سيارات الإطفاء التي بلغ عددها 7 سيارات على بلكونات شقتي وآثار الحريق تتساقط على شبابيك شقتى ليس أكثر.

وأضافت قائلة: ربنا يعوض على صاحب الشركة والحمد لله إن مفيش خسائر في الأرواح ولكن هناك مصادر قالت أنه حدث خسائر واصابات في الأرواح وكانت قوات الحماية المدنية قد تمكنت من السيطرة على حريق ضخم نشب بإحدى عمارات شارع جزيرة العرب بمنطقة المهندسين صباح اليوم.

وتداول الرواد العديد من الأخبار حول منزل ميرفت أمين وهناك من قال أنها تعرضت للاصابة وهناك من قال أنها دخلت في غيبوبة ولكنها ردت عليهم وكشفت عن حالتها.

قائلة ربنا يعوض على صاحب الشقة،والحمد لله أنا بخير حيث ان الحريق كان يفصله عن شقتها طابق واحد وان قوات الأمن قامت بالسيطرة على الوضع.

كشف مصدر مقرب من أسرة الفنانة ميرفت أمين، أنها ما زالت بحالة صحية ونفسية سيئة للغاية بعد رحيل صديقتها المقربة الفنانة دلال عبد العزيز، ومازالت تبكي بشدة عليها ولا ترغب في تناول الطعام أو الأدوية الخاصة بحالتها على الإطلاق.

نشرت منة حسين فهمي صورة لوالدتها برفقة الراحلة دلال عبد العزيز عبر إنستجرام، وعلقت “منة” على الصورة قائلة: “ما زلت في حالة من الصدمة، بدور على كلمات لنعيك مش لاقية، وعندما نظرت لأمي وجدتها محطمة وتشعر بالفراغ الكبير في حياتها، مفيش كلمات تكفي لوصف دلال عبدالعزيز فهي كانت صديقتها وأمها، كانت رمزا للاستقرار والأمان بالنسبة لها”.

“أنا مازالت في حالة من الصدمة، بدور على كلمات لنعيك مش لاقية، وعندما نظرت لأمي لقتها محطمة وتشعر بالفراغ الكبير في حياتها، مفيش كلمات تكفي لوصف دلال عبد العزيز فهي كانت صديقتها وأمها، كانت رمزا للاستقرار والأمان بالنسبة لها”.

واختتمت منة حسين فهمي حديثها “الآن أنا تائهة ومرعوبة.

وذكرت أيضا بعض المواقع على وسائل التواصل الإجتماعي ان ميرفت أمين تعرضت لدوار مما أدى إلى سقوطها مغشيا عليها في أحد الشوارع بمنطقة المهندسين بحسب ‘نورت’ .

وفي تصريحات صحفية خرجت ميرفت أمين للرد على هذه الشائعات وتطمئن جمهورها وقالت : ” كل ما تردد كذب ومجرد شائعات سخيفة .. أنا بخير ولا أعاني من أي وعكات صحية.

وكان حريق قد نشب في إحدى الشركات الموجودة بالعمارة التي تقطنها الفنانة الكبيرة مساء اليوم الإثنين، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *