الرئيسية / Uncategorized / إطلالة الفنانة نادية الجندي بـ”هوت شورت” على البحر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

إطلالة الفنانة نادية الجندي بـ”هوت شورت” على البحر تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

نادية الجندي، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت في جلسة تصوير جريئة وهي ترتدي “هوت شورت” بأحد المنتجعات الشهيرة بالساحل الشمالي في مصر.

الفنانة المصرية الشهيرة صدمة لدى المتابعين، بعدما ظهرت مرتدية “هوت شورت” وبلوزة بيضاء، وحذاء رياضيا، جعلتها تطل بإطلالة شبابية على شاطئ البحر.

وانهالت التعليقات على الفنانة المصرية بشكل كبير من النجوم وجمهورها، وكتبت الفنانة سمية الخشاب: “عسل وقمر.

وكانت أخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل “سكر زيادة” الذي عرض في رمضان 2020، بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، وهالة فاخر، وغيرهم.

ممثلة مصرية. فازت بجائزة ملكة جمال الإسكندرية التي نظمتها (مجلة الجيل) وعمرها لا يتجاوز الخمسة عشر عاماً. كان أول ظهور سينمائي لها من خلال فيلم (جميلة) بعام 1959، بعدها شاركت بأدوار أكبر قليلاً في أفلام، مثل (الخائنة، صغيرة على الحب، مراتي مجنونة مجنونة.

العام التالي قامت بأول بطولة سينمائية لها بفيلم (بمبة كشر) والذي حققت من خلاله نجومية واسعة، شاركت بعدها في عدة أفلام حتى عام 1980 الذي قامت فيه ببطولة فيلم (الباطنية) والذي جعلها إحدى أهم نجمات حقبة الثمانينات، وبيعت الأفلام باسمها ولقبها (نجمة الجماهير)، ومن أهم أفلامها في تلك الفترة (وكالة البلح، خمسة باب، جبروت امرأة، شهد الملكة، الضائعة، الإرهاب). قدمت أيضًا خلال فترة تسعينات القرن العشرين مزيدًا من الأفلام التي حققت إيرادات كبيرة أثناء عرضها بدور العرض، مثل (مهمة في تل أبيب، حكمت فهمي، امرأة هزت عرش مصر، اغتيال، 48 ساعة في إسرائيل). ومع ظهور موجة الكوميديا الجديدة في السينما اتجهت إلى العمل في التلفزيون، فقدمت مسلسلات عديدة منها (مشوار امرأة، من أطلق الرصاص علي هند علام، ملكة في المنفى).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *