الرئيسية / Uncategorized / حسن الرداد يكشف حقيقة انفصاله عن إيمي سمير غانم

حسن الرداد يكشف حقيقة انفصاله عن إيمي سمير غانم

تحدث الفنان حسن الرداد لأول مرة عن حقيقة انفصاله عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

أنا مبحبش أرد ولكن اللي بيروج للإشاعات دي لما بيجي يختار بيختار كابلز محبوب أو له رواج علشان يقدر يحقق الترند اللي هو عايزة».

وكشف حسن الرداد خلال اللقاء عن أنه يحضر لفيلم أكشن جديد سيكون «مفاجأة»، فضلًأ عن فيلم آخر، ولكن دون أن يكشف مزيدًا من التفاصيل.

ونفى الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم هذه الشائعة، معلقا عليها عبر حسابه على موقع “فيسبوك”: “الصحافة الصفراء لا تنتهي، للأسف في بعض المواقع لا زالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب ‏الشائعات عن الفنانين، أقول لهم عيب احترموا مهنتكم.

وكان آخر ظهور لإيمي سمير غانم في مسلسل “سوبر ميرو”، الذي عُرض في رمضان 2019، بينما شارك حسن الرداد في موسم رمضان 2020 بمسلسل “شاهد عيان”، ويشاركه بطولته الفنانات بسمة وهنا شيحة.

وبطريقتها الخاصة، ردت إيمي سمير غانم على أنباء طلاقها بمشاركتها مقطع مصور يجمعها بزوجها من كواليس تصويرهما تتر مسلسلهما “عزمي وأشجان”، الذي عرض في شهر رمضان 2017.
وكتبت: “هو ده اللي عندي .. مات الكلام… سلامو عليكوا”.

الفنان حسن الرداد نفى انفصاله عن إيمي سمير غانم عبر حسابه على موقع “تويتر”، قائلا: “الصحافة الصفراء لا تنتهي .. للأسف في بعض المواقع لازالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات عن الفنانين .. أقول لهم “عيب” احترموا مهنتكم”.

سبب انتشار هذه الشائعات قالت إيمي:”لا أعرف من وراء هذه الشائعة فقد تفاجأت بها تنتشر على مواقع التواصل عبر صفحات بعض الصحفيين ولكن على أي حال هذه الأمور لم تعد تزعجني فقد اعتدت على هذا النوع من من الشائعات الغريبة”

انتهى مؤخرا من تصوير مسلسل”شاهد عيان” الذي شارك به في السباق لرمضاني الماضي فيما لم تشارك إيمي سمير غانم في أي أعمال تلفزيونية في دراما رمضان 2020.

نشرت صورة لها مع عائلتها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “عدم وجودكم في حياتي محسسني برعب، عدم آمان غير عادي.. لا حول ولا قوة إلا بالله، الحمد لله، الحمد لله، الحمد لله”.

الفنان القدير سمير غانم رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو 2021، وشُيّعت جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

مازالت النجمة دنيا سمير غانم، تعيش أيامًا حزينة بعد وفاة والدها ووالدتها الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، اللذان رحلا خلال الأيام الماضية، بعد صراع مع المرض.

أما دنيا فوجهت الشكر لمن وقف بجانبها وقالت: “شكرا لكل الناس اللى بتحبنا وواقفة جنبنا وبتسأل علينا وبتراعى مشاعرنا ده طبيعى بين الأصدقاء والأقارب لكن أنا بكتب للجمهور العظيم ربنا يخليكم لينا هفضل أشكركم طول عمرى على إحساسكم بينا.

وأضافت قائلة: “ماعنديش حاجة أقولها غير إنى فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمى أنت علمتينى الرضا وأنا راضية وعلمتينى أقول على كل حاجة الحمد لله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *