الرئيسية / Uncategorized / «طلع ورم خبيث».. هنا الزاهد تصدم الجمهور وتنهار من البكاء على الهواء

«طلع ورم خبيث».. هنا الزاهد تصدم الجمهور وتنهار من البكاء على الهواء

الفنانة هنا الزاهد، كضيفة خلال لقاء ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة قناة «cbc»، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، مساء أمس الخميس، وكشفت عن العديد من تفاصيل حياتها الشخصية والفنية وكوايس تصوير بعض الأدوار التي جسدها.

وأضافت «الزاهد»، عن تفاصيل يوم معرفتها بمرض والدتها «الخبر جالي في التصوير، لقيت فرح أختي بتكلمني وقالتالي حاجة ضايقتني، وكنت المفروض بصور مشهد بضحك فيه، الناس مش عارفة إن الواحد ساعات بيضحك بس هو بجد من جواه بيضايق.

وأضافت ربنا خرج المرض وصرفه الحمد لله بس بعد كده جت الفترة الأخيرة حصلها مشكلة تانية، افتكرناها خراج زي ما أحنا متوقعين قبل كده، بس طلع ورم خبيث».

اليوم ده مش بحب افتكره، وفرح كلمتني وقالتالي لو أنتي يا هنا ماما راحت للدكتور، والنتيجة طلعت عندها ورم خبيث، أنا اضايقت جدا بس عشان ده شغلي قولت لازم أكمله، المخرج والمنتج وقفوا التصوير كام ساعة وبعدين روحت اتطمنت على ماما ورجعت ودخلت صورت.

وواصلت: «قولنالها كلنا يلا يا ماما هنروح ونتبسط ومش هيبقى فيكي حاجة، والحاجة الوحشة السودة دي هتروح، وحياتنا هتبتدي من أول جديد، أحنا متعلقين بأمنا عشان خايفين عليها».

عاوزة أقول للناس متستنوش على نفسكم لحد ما الدنيا تبوظ خالص، لو أنت شاكك في حاجة روح أكشف، ماما قالت أنا مش هعمل العملية لأن فيه المفروض استئصال، وقالت كلام سودائي ومكناش مستحملين، قولتلها يا ماما معلش عشانا أحنا من غيرك مش هنعرف نكمل، فراحت عملت العملية»
قالت والدة هنا الزاهد أن ابنتها أصيبت بميكروب في معدتها، بعد تناولها وجبة طعام في أحد المطاعم في سنغافورة، ليتم نقلها إلى المستشفى بعد شعورها بتعب شديد، وعلى إثره تم وضعها تحت الملاحظة لمعرفة هل هناك تسمم من الأكل؟ أم أن معدتها لم تتقبل هذا النوع من الأطعمة.

وكان أحمد فهمي كشف عن مرض زوجته هنا الزاهد، من خلال نشره صورة لها من سرير المرض، ملمحاً أن سبب ما ألم بها هو تركيز بعض الزملاء على حفل زفافهما والتحدث عن حياتهما الشخصية، ولكن سرعان ما حذف المنشور من حسابه.

أحمد فهمي طمأنة الجمهور على وضع هنا الزاهد، فأكد من خلال منشور عبر حسابه على الفيس بوك أنها الآن تحت الملاحظة لمدة 3 أيام، ومن الممكن أن يكون هناك تدخل جراحي، ليشكر كل من سأل عليهما وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين وموظفي السفارة المصرية في سنغافورة.

كشفت النجمة الشابة هنا الزاهد تفاصيل مرض والدتها، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بعد إجراءها عملية جراحية لاستئصال ورم سرطاني.

وكتبت “هنا” عبر خاصية “ستوري” حسابها بموقع إنستجرام: “أرجو الدعاء لوالدتي أن يتم شفائها على خير، اللهم أشفي الأجساد من هذا الورم الخبيث ورد لها عافيتها واحرسهم بعينك التي لا تنام”.

كما نشرت صورة لوالدتها، وعلقت: “اللهم اشفها وعافها واعف عنها، اللهم رد إليها عافيتها، دعواتكم لشيرين المنزلاوي”.
وكانت الفنانة هنا الزاهد، قد كشفت عن خضوع والدتها السبت الماضي، لعملية جراحية دون الكشف عن أي تفاصيل وقتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *