الرئيسية / Uncategorized / بعد إصابته.. حسام موافي يكشف حالته الصحية: «بقيت كويس بس اتخضيت»

بعد إصابته.. حسام موافي يكشف حالته الصحية: «بقيت كويس بس اتخضيت»

أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني، حالته الصحية، بعدما كتب الكاتب الصحفي صلاح منتصر مقالًا قال فيه إن موافي مصاب في عينه كما تمنى له الشفاء.

حسام موافي خلال تقديم برنامج «ربي زدني علمًا» المذاع على قناة صدى البلد، أنه بالصدفة فوجئ بمقال يتضمن اسمه، وفي آخر المقال كتب صلاح منتصر «إن الدكتور موافي مصاب في عينه وأتمنى له الشفاء من مرض خطير»، مضيفًا: كنت قد قلت له هذا الكلام منذ 3 أشهر، أما الآن فأنا بخير.

أستاذ طب الحالات الحرجة بقصر العيني: في تلك الفترة التي تحدثت فيها مع صلاح منتصر كنت لا أرد على الهاتف، وعلم هو لماذا لم أرد، لأنه صديق عزيز ويعتبر أفضل من أمسك بالقلم وأحد أحسن الكُتاب في مصر، مضيفًا: «بقوله أنا بقيت كويس يا أستاذ صلاح بس اتخضيت.

حسام موافي أن عددًا كبيرًا من المكالمات الهاتفية استقبلها بعد نشر المقال، بعضها جاء من أشخاص بمصر وأمريكا والسعودية ومختلف دول العالم: «حب الناس نعمة كبيرة جدًا، ومن أكتر نعم ربنا على الواحد إنه يخليه محبوب».

وأضاف الدكتور حسام موافي أنه تحدث إلى المستشار عدلي منصور ووجه له دعوة للمشاركة في افتتاح وحدة القسطرة بمستشفى المنيل الجامعي، وقام بتلبية الدعوة وحضر بالفعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *