الرئيسية / Uncategorized / حقيقة اعتزال يسرا التمثيل بعد وفاة دلال عبد العزيز

حقيقة اعتزال يسرا التمثيل بعد وفاة دلال عبد العزيز

انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتشار العديد من الانباء الذي تفيد بأعتزال الفنانة يسرا للفن نهائيا وتفرغها للعبادة وذلك بعد حزنها الشديد علي رحيل صديقتها المقربة الفنانة دلال عبد العزيز.

نفى مصدر مقرب من الفنانة يسرا كل ما تردد طوال الساعات الماضية عن اتخاذها قرارا باعتزال التمثيل والتفرغ للعبادة، إذا منّ الله عليها بالشفاء من فيروس كورونا، واستطاعت النجاة هي وزوجها من محنتهما المرضية، مؤكدا أن يسرا طلبت الدعاء لها بالفعل، ولا ترى تعارضا بين ممارسة مهنة الفن وبين التقرب إلى الله.

استقرار حالة الفنانة يسرا بعد خضوعها للعزل الصحي داخل منزلها، مؤكدا إنها استغنت بالفعل عن التنفس الصناعي، وصارت قادرة على التنفس بصورة طبيعية، ولكن حالتها المعنوية تدهورت عقب وفاة الكاتب المقرب إليها وحيد حامد.

المشكلة الوحيدة التي لا زالت تواجه عودة يسرا إلى التمثيل قريبا، تكمن في تضرر صوتها بشدة من فيروس كورونا، حيث تسبب التهاب الحلق في صعوبة شديدة بالكلام، ولكنها تتحسن مع العلاج.

يسرا لا زالت متمسكة بتعاقدها على بطولة فيلمها الجديد “ليلة العيد” ومسلسلها المنتظر عرضه بموسم دراما رمضان 2021 ويحمل اسم “حرب أهلية” وتشاركها البطولة هيفاء وهبي وعدد كبير من النجوم الجدد.

انهالت الادعية للفنانة يسرا بعد إعلان اصابتها بفيروس كورونا من جمهورها الكبير على وسائل التواصل الأجتماعي المختلفة.

الجدير بالذكر إن اخر ظهور ليسرا كان فى عيد ميلاد الفنانة المصرية نيلي كريم برفقة الفنان اسر ياسين والمنتج جمال العدل وزوجته.
اقلق الجمهور ايضا على الفنانة نيلي كريم حيث انها الان مشتبهة بالإصابة بالفيروس بعد اختلاطها بيسرا واشتباه اصابة الفنان اسر ياسين ايضا وعدد من النجوم الذي حضر هذا الحفل.

جانب أخر يُذكر إنه كانت قد تفوقت الفنانة يسرا على نفسها فى مسلسل خيانة عهد خاصة فى مشهد بعد موت ابنها وهى فى زيارته للمشرحة حيث كان ادائها حيث وصفة البعض بالسهل الممتنع الذي خطف قلوب المشاهدين من الإحساس الجبار فى هذا المشهد من المسلسل.

الفنانة ” حلا شيحة” الذي عادت للتمثيل بعد الاعتزال لفترة كبيرة، حيث كشفت الفنانة حلا شيحة عن دورها بمسلسل “خيانة عهد” والتى تجسد فيه شخصية “فرح”، حيث تحمل من خلال هذه الشخصية الكثير من الحقد والغل لشقيقتها من الأب “عهد” وتحاول الانتقام منها لأسباب مجهولة.

والجدير بالذكر ان اخر اعمال الممثلة المصرية ” يسرا” هو مسلسل “لدينا اقوال اخري” لذى تم عرضه بعيداً عن شهر رمضان، وشارك فى بطولته شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى، والعمل من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على.

وايضا مسلسل ” فوق مستوي الشبهات” الذي لا يقل عن مسلسل خيانة عهد الذي اجمع عليه المشاهدين والنقاد معا بمستوي هذا العمل الجيد الذي شاركت به يسرا حيث استطاعت ان تقدم تفاصيل الشخصية بحرفية شديدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *