الرئيسية / Uncategorized / مي عمر تكشف عن حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة صحية خطيرة تمنعها من السفر

مي عمر تكشف عن حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة صحية خطيرة تمنعها من السفر

مي عمر بإطلاله جذابة ولافته للانظار في أحدث ظهور لها ونالت على اعجاب محبيها ، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل صور لها وهي في احدث جلسة تصوير لها مرتدية فستانا برتقالي اللون، واعتمدت مكياجا ترابيا، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الفضي، وتركت شعرها منسدلا.

كانت مي تعرضها لوعكة صحية بأحد الأمراض المفاجئة موضحة أنها لم تقدر على السفر من الساحل الشمالي إلى القاهرة لمتابعة حالتها الصحية وذلك بسبب الإرهاق الشديد الذي اصابها نتيجة مرضها ، حيث نشرت من خلال حسابها الشحصي.

عانت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من التحقيقات والمختبرات والفحوصات، ونصحني الجميع حتى أن الجميع العودة إلى القاهرة، ومع ذلك كنت متعبة وام استطيع الحركة، واستكملت انها تم عمل فحوصات لها وأنا الحمد لله أفضل بكثير الآن وأتعافى.

وكانت مي احتفلت مي منذ ايام قليلة بخطوبة ريم سامي شقيقة زوجها المخرج محمد سامي على رجل الأعمال طارق هيمن، في حفل أقيم بالساحل الشمالي.

اخر اعمالها الفنية التي قدمتها مسلسل نسل الأغراب الذي شاركت به بالموسم الرمضاني السابق 2021 وكان بطولة النجم أحمد السقا، أمير كرارة، محمد دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، ريم سامي، ملك زاهر، وكوكبة من المع النجوم ، المسلسل تأليف وإخراج محمد سامي، حيث حقق نجاحا كبيرا ونال على اعجاب الجماهير.

وقالت مي عمر، عبر «إنستجرام»: «قبل أسبوعين، عانيت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من التحقيقات والمختبرات والفحوصات، حتى أن الجميع من حولي ظلوا يطلبون مني العودة إلى القاهرة، ومع ذلك كنت متعبة للغاية ومريضة للعودة»

تستأنف الفنانة مي عمر تصوير مشاهدها في فيلم «تحت تهديد السلاح» أمام الفنان حسن الرداد، الأسبوع المقبل، ويشاركهما البطولة الفنان بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب وجوري بكر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. وانطلق تصوير أول المشاهد شهر مارس الماضى.

تابعت مي عمر: “غير أنني كنت متعبة ومريضة على أن أتمكن من العودة، شكراً للمستشفى التي عالجتني، قدموا لي الرعاية الطبية اللازمة، بالمستشفى وفي المنزل، تحت إشراف فريق طبي مدرب على أعلى مستوى، بالإضافة إلى للتحاليل والفحوصات المنزلية، شكرا لإمدادي بالدعم السريع، أنتم بالتأكيد أفضل خدمة طبية في الساحل”.

وقال البعض تعليقا على الحالة الصحية لمي عمر: “ألف سلامة عليكي يا حلوة والله اشتقنا لك”، “سلامتك يا مي ألف سلامة عليكي إن شاء الله تقومي على خير”، “ألف سلامة عليكي يا قمر وبنقول غايبة ليه عننا وحشتينا”.

البعض عبر عن اشتياقهم لمي عمر قائلين: “خضتينا عليكي غايبة من فترة وحشتينا”، “ألف سلامة عليكي يا مي وحشتينا وسيبتي فراغ الكام يوم دول”، “افتقدناكي أكثر مما تتخيلي”، “ألف مليون سلامة حصل إيه.

البعض بفستان مي عمر الذي ارتدته بنقشة التايجر: “شيك يا مي أوي الفستان ألف سلامة عليكي”، “زي القمر حتى وأنتي تعبانة”، “فستانك بجد حلو أوي عليكي يجنن”، “بصي هو ألف سلامة وكل حاجة ووحشتينا بس الفستان تحفة بجد حلو أوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *