الرئيسية / Uncategorized / هترجع لبيتها”.. تعليق جديد من شقيق ياسمين عبدالعزيز عن حالتها الصحية

هترجع لبيتها”.. تعليق جديد من شقيق ياسمين عبدالعزيز عن حالتها الصحية

الفنان وائل عبدالعزيز، عن تطورات جديدة للحالة الصحية لشقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز

ياسمين بخير الحمد لله، وهترجع قريب لبيتها وشغلها، وخبر وفاتها شائعة وضيعة.. ربنا يجعل يومي قبل يومها”.

الفنان أحمد العوضي، ما تداوله أحد المواقع، حول انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز قال العوضي عبر حساب الأول بموقع فيسبوك: “والنبي يا أيمن بطل هبد الله يرضى عليك.. الحكاية مش ناقصة هبد”.

وسافرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، منذ أيام، لأحد المستشفيات بمدينة جنيف السويسرية؛ لاستكمال رحلتها العلاجية، دون أن يرافقها زوجها الفنان أحمد العوضي.

كما قال لا اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمة صح من اللي أنتَ قلته، واللي بتقوله مش صح، وم اتحطش السم في العسل وعشان ما أظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك، فلو اتقالك ابقى اتأكد من الكلام بعد كده، ولو أنت اللي بتخمن فأنا بقولك غلط”.

الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد سفر الفنان أحمد العوضى لمرافقتها خلال رحلة علاجها فى العاصمة السويسرية جنيف، تقديم هشام عبد التواب.

أحمد العوضى سافر إلى العاصمة السويسرية جينيف من أجل التواجد بقرب زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، والتي تخضع للعلاج هناك منذ فترة، حيث سافرت هى في البداية إلى هناك بغرض العلاج ثم توجه العوضى منذ ثلاثة أيام ليستمر إلى جانبها بعدما أنهى كل الإجراءات المتعلقة.

نفى الأنباء التى ترددت فى الآونة الأخيرة حول انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، ووصف هذا الكلام بأنه “هبد” ولا أساس له من الصحة وأنها ما زالت زوجته ولم يحدث أى انفصال بينهما.

أحمد العوضى توعد من خلاله منشور له على فيس بوك المتسبب فى تدهور الحالة الصحية للنجمة ياسمين عبد العزيز، ودخولها فى مضاعفات أدت الى مكوثها لعدة أيام داخل الرعاية المركزة فى أحد المستشفيات.

كما أضاف ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخى فى حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافى التام لياسمين وتعدى الأزمة الصحية على خير إن شاء الله، والقانون المصرى سيحكم بينى وبين المتسبب فيما حدث، لا تظن صمتى نسيان بل لكل حدث حديث.

الفنان وائل عبد العزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز عن نشر رد على ما تداولته بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول وفاة شقيقته خلال رحلة علاجها الحالية فى سويسرا، وحذف وائل بوست يرد فيه على هذه الأخبار والذي قال فيه: “حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك.. داين تدان.

ونشر وائل عبد العزيز، صورة من دولاب ذكرياتها من مرحلة الطفولة على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، متمنيا عودتها سريعًا الى حياتها الطبيعية وتعافيها من أزمتها الصحية، وعلق قائلاً: “يلا ارجعي واحشتينا”.

دخلت ياسمين عبد العزيز المستشفى لإجراء عملية “تكيس المبايض”، خصوصا أنها كانت تعانى من وجود أكياس دهنية على المبيضين لكن تسببت فى مشاكل صحية لها مثل زيادة عدد ضربات النبض ونقص الأكسجين فى الدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *